<

«YBA للاستشارات»:  5.5 مليار جنيه تكلفة الأعمال الإنشائية بـ 9 أبراج كبرى بالعلمين الجديدة

العلمين الجديدة

قال المهندس وليد مرسى، المدير العام بشركة واى بى إيه للاستشارات الهندسية – المشاركة فى الإشراف على تنفيذ أبراج مدينة العلمين الجديدة، أن منطقة الأبراج تشهد إرتفاعا جيدا بمعدلات الإنجاز فى الأبراج السكنية وذلك على مستوى تنفيذ الإنشاءات الخرسانية، حيث ترتفع عدد الطوابق الجارى العمل للدور الـ 12 ، وتصل قمة الارتفاع فى البرج الواحد إلى 43 طابق متكرر.

أكد أن تكلفة الأعمال الإنشائية لعدد 9 أبراج ضخمة بمدينة العلمين الجديدة تقارب 5.5 مليار جنيه كقيمة إنشائية فقط بخلاف أعمال التشطيبات وأعمال الفرش والتى تأتى فى مرحلة لاحقة عقب الانتهاء من أعمال التنفيذ بالهيكل الخرسانى للأبراج.

 وأوضح أن مدينة العلمين الجديدة تجذب دخول عدد كبير من المطورين العقاريين ويجرى حاليا دراسة إمكانية تحديد مساحات الأراضى المستهدفة، مشيرا إلى أن مدينة العلمين الجديدة تشهد تنفيذ حجم أعمال ضخمة على مستوى الأعمال السكنية والإستثمار بالبنية التحتية، ومن المتوقع أن تجذب دخول حزمة قوية من الاستثمارات خلال السنوات المقبلة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>