«إيجيبت لينك» تتلقى عروض شركات التأمين لتغطية «الهندسية لصناعة السيارات» بإجمالي 145 مليون جنيه

الدكتور ياسر العالم، العضو المنتدب لشركة إيجيبت لينك

كشف الدكتور ياسر العالم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة شركة إيجيبت لينك لوساطة التأمين، عن بدء شركته مخاطبة شركات التأمينات العامة والممتلكات العاملة بالسوق المصرية لتقديم عروضها الفنية والمالية لتغطية الأصول والمنشآت التابعة للشركة الهندسية لصناعة السيارات المتخصصة في  تصنيع الأوتوبيسات واللواري والجرارات الزراعية.

وأضاف العالم في تصريحات خاصة، أن شركته تعاقدت الشركة الهندسية لصناعة السيارات لإدارة المحفظة التأمينية التابعة لها، على أن تتولى إيجيبت لينك بموجب هذا التعاقد الإدارة الفنية لكافة وثائق التأمين الصادرة لصالح الشركة الهندسية لتغطية الأصول والمنشآت التابعة لها وكذلك وثائق التأمين المخصصة للعاملين بها.

وأشار العالم أن إجمالي مبالغ التأمين المخصصة لتغطية المخاطر التي تتعرض لها الأصول والمنشآت والورش والمخازن والسيارات التابعة للشركة الهندسية لصناعة السيارات تصل إلى نحو 145 مليون جنيه.

ومن جانبه قال شافعي عبد العزيز، المدير التنفيذي لشركة إيجيبت لينك، أن الشركة بدأت حالياً في المرحلة الأول من التعاقد المبرم مع الشركة الهندسية لصناعة السيارات والذي يتمثل في تغطية الأصول والممتلكات، على أن يتم لاحقاً تنفيذ المرحلة الثانية الخاصة بتوفير التغطيات التأمينية المتنوعة للعاملين.

وأضاف الشافعي في تصريحات لـ«أموال الغد»، أن شركته خاطبت الشركات بالتغطيات المطلوبة لتوفير التغطية التأمينية للأصول والمنشآت التابعة للشركة الهندسية شاملة على الحريق والسطو والأخطار الإضافية.

وأوضح أن التغطيات المطلوبة تضمنت أيضاً تغطية النقل البري وخيانة الأمانة وفقد النقدية، بالإضافة إلى تغطية أخطار ال

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>