<

«كونكورد للتطوير» تنتهي من تسويق المرحلة الاولى بمشروع «بيت ورد» بمبيعات 54 مليون جنيه

كشف سيد محمد، رئيس مجلس إدارة شركة كونكورد للتطوير العقاري وإدارة المشروعات، أنه تم الانتهاء من تسويق المرحلة الأولى بمشروع “بيت ورد” المملوك لشركة عمار العقارية، بإجمالي مبيعات 54 مليون جنيه، موضحًا أن تلك المرحلة تتضمن 125 وحدة بأسعار تنافسية بمدينة السادس من أكتوبر.

أضاف في تصريحات خاصة، أن شركته تتولى تسويق المشروع حصريًا وتطويره وإدارته لصالح شركة عمار العقارية، كما طرحت المرحلة الثانية مطلع فبراير الجاري، حيث تبلغ إجمالي عدد وحدات المشروع 250 وحدة بمبيعات مستهدفة 110 مليون جنيه.

أشار إلى أن الشركة نجحت في تسويق المرحلة الأولى في وقت قياسي نظرًا للأسعار المتميزة للمشروع وهو عبارة عن كومباوند سكني يقام المشروع على 5 أفدنة، ويضم 240 وحدة سكنية متنوعة المساحات تبدأ من 85 إلى 170 متراً مربعاً، وتمنح الشركة تسهيلات فى السداد تصل 5 سنوات بمقدم 20% من إجمالى سعر الوحدة، موضحًا أنه تم البدء في تنفيذ المشروع.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>