طاحون للاستشارات تُنفذ 7 صفقات استحواذ بـ2 مليار جنيه خلال 2018

الدكتورة نرمين طاحون، الشريك المدير لمكتب طاحون للاستشارات القانونية

كشفت الدكتورة نرمين طاحون، الشريك المدير لمكتب طاحون للاستشارات القانونية عن الإنتهاء من تنفيذ 7 صفقات خلال عام 2018، بقيمة إجمالية تصل الى 2 مليار جنيه.

أضافت في تصريحات خاصة، أن الصفقات المنفذة تتنوع ما بين صفقات استحواذ وإندماج بعدد من القطاعات الحيوية أبرزهم التكنولوجيا والصناعة والغزل والنسيج.

أشارت الى أن هذه الصفقات تأتي في إطار استراتيجية المكتب والتي ترتكز على عدة محاور مستهدفة ابرزها تنشيط قطاع الاستحواذ وإضافة أقسام جديدة لاسيما تسجيل العلامات التجارية بالاضافة الى خطة المكتب للتوسع الجغرافي محليًا وخارجيًا.

وأوضحت أن المكتب انتهى مؤخرًا من إضافة أقسام جديدة بهدف تنويع الأنشطة والخدمات المقدمة عبر إضافة قسم حقوق الملكية الفكرية وقسم تسجيل العلامات التجارية بالاضافة الى الكورسات التدريبية للمحامين بالمكتب على هذا النوع من النشاط.

وأكدت أن وجود اكثر من نظام استثماري يخلق من شأنه نوعًا من المرونة للمستثمرين ويجذب مزيدا من رؤوس الاموال ويساعد المستثمرين لتحديد أفضل السبل الاستثمارية في ضوء دراسات الجدوى.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>