<

مطورون: الساحل الشمالي والبحر الأحمر وتجمعات الأعمال الأكثر جذبا للمساكن ذات العلامات التجارية

أحمد شلبي:الساحل الشمالي والبحر الاحمر المناطق الاكثر جذبا لتنفيذ وحدات بعلامات تجارية

عمرو القاضي: العلامات التجارية توفر الثقة للعميل الأجنبي

وليد مختار: إدارة الوحدات وتقديم الخدمات  تتضمن وحدات قديمة وليست مناطق جديدة فقط

قال الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، أن الوحدات ذات العلامات التجارية تستهدف العميل الأجنبي الذي يبحث عن وحدات كاملة التشطيب وجاهزة للسكن.

أضاف في كلمته بالمائدة المستديرة “الوحدات ذات العلامة التجارية” ان العميل المستهدف في مرحلة عمرية تتراوح بين 35 و 40 عام وهي شريحة تحتاج لوحدات بالخدمات المحيطة بها.

أوضح أن أبرز المناطق المستهدفة هي الساحل الشمالي والعين السخنة والبحر الأحمر  والتي تهم العميل الأجنبي.

تابع: يجب أن يكون التعاقد والعمل بهذه الوحدات بموافقة وزارة السياحة باعتبارها نمط فندقي، موضحا أن كافة الأطراف تستفيد من هذه العملية فصاحب الوحدة يضمن عائد مرتفع على تاجير وحدته، والعميل يحصل على وحدة بخدماتها.

أضاف عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، أن هذا المنتج يكون عنصر جذب للعميل الأجنبي، كما يكون مشمولا بالثقة لدى العميل فهو على وعي بالعلامة التجارية التي تدير الوحدات.

أوضح أن الأماكن المستهدفة لهذه الوحدات هي المناطق والمنتجعات السياحية ومناطق تجمعات الاعمال.

طالب وليد مختار، الرئيس التتفيذي لشركة إيوان للاستثمار العقاري، بضرورة وجود قوانين منظمة للتعاقد على هذه الوحدات، كما أن فكرة الإدارة الفندقية وتقديم الخدمات تتضمن كذلك الوحدات القديمة وليس فقط المجتمعات العمرانية والمدن الجديدة، مؤكدا على ارتفاع العائد عليها.

أشار إلى ضرورة تقديم وحدات كاملة التشطيب والتي تهم العميل الأجنبي في المقام الأول، كما أن هذه الوحدات تتناسب مع العميل الأجنبي وخطة الدولة للتوسع في تصدير العقار للخارج.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>