مجموعة انتركونتيننتال والشركة العربية الدولية للاستثمار السياحي تطلقان فنادق فوكو في مصر

سياحة

أبرمت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال اتفاقية إدارة مع الشركة العربية الدولية للاستثمار السياحي لإطلاق العلامة الفندقية “فوكو” في مصر، وذلك من خلال تطوير فندق فوكو أهرامات الجيزة. والفندق الجديد البالغة مساحته الاجمالية 17 ألف كيلومتر مربع، سوف يفتتح في العام 2022 ويكون جزءً من مشروع متنوّع الاستخدامات يضم كذلك مركز تسوق راقياً.

يذكر أنّ علامة “فوكو”، التي تم إطلاقها في شهر يونيو من العام 2018 وسجّلت أول تواجد لها في منطقة الشرق الأوسط خلال شهر ديسمبر الماضي، تجمع أجوائها بين البساطة والجاذبية التي تتمتع بها الفنادق المستقلة وبين الجودة العالية والثقة التي تميّز العلامات العالمية المرموقة.

يتمتع فندق فوكو أهرامات الجيزة بموقع استراتيجي يلبي احتياجات وتطلعات رواده من رجال الأعمال والسياح، ومن المقرر أن يضمّ 230 غرفة فخمة في وسط منطقة حدائق الأهرام الراقية في الجيزة، على مسافة قريبة من المتحف المصري الكبير والمدخل الرئيسي للأهرامات. ويبعد الفندق مسافة 15 دقيقة من مطار سفنكس الدولي الذي تم تدشينه حديثاً ونصف ساعة من الوسط التجاري للمدينة، مع سهولة الوصول إلى الطريق الدائري المؤدي إلى العاصمة الإدارية الجديدة التي يتوقع لها أن تصبح المركز المالي والتجاري لمصر.

هذا وسوف يوفر الفندق، عند إنشائه، كافة المزايا والتجهيزات التي يتوقعها رواد الفنادق الفاخرة، بما في ذلك بركة سباحة خارجية، ومركز صحي، وسبا، وقاعات اجتماعات مساحتها 861 متراً مربعاً. كما تتوفر خيارات عديدة من المطاعم والمقاهي الداخلية والخارجية.

وبدوره علق العضو المنتدب لمجموعة انتركونتيننتال في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند، باسكال جوفين، علّق على الاتفاقية الجديدة بالقول: “يسعدنا أن نضمّ علامتنا التجارية حديثة الإطلاق، فوكو، إلى سلسلة الفنادق لدينا في مصر، بالشراكة مع الشركة العربية الدولية للاستثمار السياحي. فلطالما كانت القاهرة سوقاً رئيسية بالنسبة لنا ولطالما حرصنا كشركة على تعزيز تواجدنا من خلاله، حيث يوجد لدينا اليوم أكثر من ألفي غرفة موزعة على ثلاث علامات فندقية، والكثير من المشاريع والخطط المستقبلية. نتطلع قدماً نحو تلبية المزيد من متطلبات عملائنا، وإلى منحهم تجربة إقامة واستمتاع عصرية ومميزة.”

من جهته، قال إبراهيم العدوي، رئيس مجلس إدارة شركة العربية الدولية للاستثمار السياحي: “إننا فخورون بالشراكة مع مجموعة عالمية كإنتركونتيننتال لطرح علامتهم الفاخرة الجديدة في مصر. نحن على ثقة من أنّ حداثة العلامة الفندقية، والتجربة الراقية التي تتمتع بها فنادق المجموعة، وكذلك الموقع الرائع الذي يحظى به الفندق، عناصر سوف تجعل من فندق فوكو أهرامات الجيزة خياراً مفضلاً لرجال الأعمال والمسافرين للسياحة والاستجمام على السواء.”

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تعتبر من الشركات الفندقية الرائدة عالمياً، وتدير حالياً 88 فندقاً من خلال خمس علامات تجارية في الشرق الأوسط، هي إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وهوليداي إن إكسبريس وستايبريدج سويتس، علماً أنّ 30 فندقاً آخر قيد التطوير حالياً ستفتتح خلال ثلاث إلى خمس سنوات

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>