“شعبة البويات” تبحث مع الشركات تخفيض أسعارها للمشاركة بمبادرة الرئيس لدهان وجهات المنازل

شعبة البويات

 

قال عبدالله حلمي رئيس شعبة البويات بغرفة الصناعات الكيماوية باتحاد الصناعات، إنه سيتم خلال اجتماع الشعبة اليوم لبحث اطلاق مبادرة من الشعبة تحث فيها الشركات المنتجة للبويات والدهانات بخفض أسعارها أو تقليل أرباحها من أجل المشاركة في مبادرة الرئيس لدخان وجهات المنازل.

وأوضح خلال الاجتماع، أن مبادرة الرئيس لطلاء وجهات المباني على مستوى الجمهورية لابد أن تحتاج إلى متخصصين في هذا المجال خاصة وأن هناك صنايعية غير متخصصين بما يجعل هناك عقبات في تنفيذ المبادرة.

وأشار حلمي إلى أنه سيتم رفع توصيات من الغرفة بشأن الإجراءات التي يجب اتباعها فيما يتعلق بتلك المبادرة، وما هي انواع الدهانات التي يجب استخدامها، وكذلك انواع الالوان التي تناسب كل محافظة عن غيرها.

ونوه بأنه يجب أن يتم عمل الاختبارات العلمية على الدهانات التي سيتم استخدامها من أجل التأكد من درجة احتمالها للعوامل الجوية، مشيرا إلى أنه يمكن أن يتم وضع شعار على البويات التي يتم توريدها ” مصر جميلة “.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>