“نستله”: مليار جنيه استثمارات تم ضخها خلال السنوات القليلة الماضية

وتستهدف ضخ استثمارات بمليار جنيه خلال السنوات المقبلة 

قال معتز الحوت رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لشركة نستله شمال شرق أفريقيا، إنه خلال السنوات القليلة الماضية تم ضخ استثمارات بقيمة مليار جنيه في السوق المصري.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي يقام على هامش افتتاح مصنع بونجورنو لإنتاج القهوة سريعة الذوبان، أن الاستثمارات التي تم ضخها في زيادة خطوط الانتاج وتطوير القدرات البشرية وطرق التوزيع .
وأوضح الحوت أن الشركة تسعى إلى ضخ استثمارات بنفس المعدلات التي تم ضخها خلال المرحلة المقبلة بما يصل لنحو مليار جنيه خلال السنوات المقبلة، مؤكدا أن ذلك يأتي في إطار ثقة الشركة بالسوق المصري والذي يعد سوقا جاذبا للاستثمارات الأجنبية .
وأوضح الحوت أن الشركة تعمل في مصر منذ أكثر من 100 عام وتهتم لتحسين نوعية الحياة وتوفير منتجات اكثر صحية للأفراد من خلال استراتيجية لتوفير مجموعة متنوعة من منتجات القهوة والالبان والمياه والمرقة والآيس كريم وغيرها من المنتجات.
وأكد أن الشركة لها الريادة في العديد من المنتجات سواء في مصر أو عالميا لتصبح أكبر شركة في مجال التغذية والصحة في العالم.
وذكر أن مصر تعد وجهة للشركات العالمية حاليا خاصة في ظل الاجراءات التي تم اتخاذها لإصلاح المناخ الاقتصادي.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>