“غرفة الصناعات الغذائية” :نتعاون مع “الغرفة الألمانية” للتنسيق لمعرض  PacProcess Middle East Africa

المهندس أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية

المهندس أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية

 قال المهندس أشرف الجزايرلي رئيس غرفة الصناعات الغذائية، إن الغرفة تقوم بالتعاون مع الغرفة الالمانية العربية للصناعة والتجارة بالبدء في اعمال تنسيق  معرض PacProcess Middle East Africa للتعبئة والتصنيع الغذائي والمزمع اقامته في مصر عام 2019.

 

وأوضح أن الغرفة تقدم الدعم الكامل لاستضافة مصر لهذا الحدث الهام خاصة وان الهيئة المنظمة “هيئة معارض دوسلدورف”  تعد من أهم  الجهات المنظمة  للمعارض حول العالم وتقوم حاليا بالتوسع في منطقه الشرق الاوسط وافريقيا. 

وأضاف الجزايرلي إن معرض PacProcess Middle East Africa

 يعد المعرض الدولى الأول في مصر وأفريقيا والشرق الأوسط  فى هذا المجال،  وهو معرض شامل يستهدف بشكل كبير متطلبات الصناعة في المنطقة وعلي رأسها صناعة  الأغذية والمشروبات والمخابز وسوف يجمع المعرض بين أصحاب المصلحة في الصناعة المحلية والدولية من كافة آطراف سلسلة القيمة لعرض أحدث التقنيات والتكنولوجيا العالمية وإقامة الشراكات الناجحة وأكد سيادته علي أهمية المعرض لاعضاء الغرفة وتأثيرة الايجابي علي قطاع الصناعات الغذائية والاقتصاد المصري.

 

وأكد  أن السوق المصرية تعد سوقا ديناميكية وجذابة للغاية وليس فقط بوابه للعالم الافريقي، بل وتتوسع  في اتفاقات التجارة الحرة الواسعة النطاق مع الدول الأخرى في المنطقة وتعد سوق مفتوحة للمستثمرين الأجانب.

 وأشار إلى قيام العديد من الشركات العالمية بضخ استثمارات والقيام بتحالفات ضخمة لجاذبية السوق المحلية المصرية وارتفاع معدلات النمو والانفاق علي قطاع الاغذيه والمشروبات في مصر.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>