عمرو زكي يفوز بجائزة شهادة المليونير من المصرف المتحد

عمرو زكي

عمرو زكي أثناء تسلمه الجائزة

فاز لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك – عمرو زكي – بجائزة شهادة المليونير من المصرف المتحد في سحب شهر يناير 2019 . 

وقام المصرف المتحد بتسليم اللاعب الاسبوع الماضي قيمة الجائزة في فرع نادي الصيد عقب اجراء محضر بالشرطة لفقدان اللاعب اصل الشهادة.

من جانبه قال عمرو زكي أنه سيقوم بتقديم الدعم والمساندة لاحد منظمات المجتمع المدني المعنية بالتكافل الاجتماعي.   

كان اللاعب عمرو زكي قد اشتري 50 شهادة مليونير من المصرف المتحد منذ أكثر من 2008، وخلال هذه السنوات قام بتجديدهم مرتين، وفي يناير 2019، فازت إحدي هذه الشهادات في السحب الذي يجريه المصرف المتحد شهرياً تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي علي جوائز بـ 4 مليون جنيه سنويا. 

وقال أشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد – أن شهادة المليونير استطاعت اسعاد مليونيرات كثيرة وصل عددهم إلي أكثر من 500 مليونير.

وأضاف أن شهادة المليونير هي شهادة تكافلية بين جميع حامليها، كما انها تمثل ثروة أدبية واجتماعية ضخمة، فهي ترصد وتعبر عن نبض المجتمع المصري وأحلامه وتغيراته، وكذلك مشاكله والتحولات الكبيرة الموجودة فيه في فترة زمنية محددة.

    والجدير بالذكر أن شهادة المليونير هي شهادة اسمية لمده خمس سنوات تجدد تلقائيا وتدخل في 32 سحب علي مدار العام علي اجمالي جوائز بـ 4 مليون جنيه، 100 الف جنيه 10 مرات سنوياً، و50 الف جنيه 20 مرة سنوياً والجائزة الكبرى مليون جنية في سحب شهر يناير وشهر يوليو من كل عام.   

هذا وقد أجازتها دار الإفتاء المصرية من الناحية الشرعية من حيث القيمة والمدة الزمنية للشهادة والعائد المستثمر فيها.  اعتمادا علي قول الله تعالي “يرزق من يشاء بغير حساب” صدق الله العظيم.  فالشهادة تعتبر وعاء استثماري واحد يدار بالقواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة يتم توزيع العائد في نهاية مدة الشهادة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>