جرمين عامر ضمن قائمة منتدي الـ50 للسيدات الأكثر تاثيراً في مؤسسات الأعمال لعام 2018

جرمين عامر – رئيس قطاع الاتصال المؤسسي المصرف المتحد

اختارت “قمة الأفضل”، جرمين عامر – رئيس قطاع الاتصال المؤسسي المصرف المتحد ضمن قائمة الـ 50 سيدة الأكثر تأثيراً في مؤسسات الاعمال لعام 2018، لاسهاماتها المؤثرة في مجال الاتصال المؤسسي والذي انعكس علي أداء المؤسسة اعلامياً بالسوق المصري. 

اقيمت فاعليات التكريم للعام الرابع علي التوالي , تحت رعاية المهندس مصطفي مدبولي – رئيس وزراء مصر، وبحضور الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والاصلاح الإداري، والدكتور هشام  توفيق  وزير قطاع الاعمال، والدكتور هشام عرفات وزير قطاع الأعمال، والدكتورة لبني هلال نائب محافظ البنك المركزي المصري، ومجموعة من رؤساء مجالس ادارات البنوك ورجال المال والاعمال.

قامت الدكتورة/ هالة السعيد بتسليم جائزة التكريم لـ50 سيدة الأكثر تأثيراً لعام 2018، ونيفين المسيري رئيس البنك الأهلي المتحد، والاعلامية دينا عبد الفتاح رئيس تحرير مجلة أموال الغد، ليصل عدد سيدات المنتدي هذا العام إلى 200 سيدة.

وتتمتع جرمين عامر بخبرة كبيرة في مجال الاتصال المؤسسي في السوق المصرفي سواء في البنوك المحلية او العالمية، فقد تخرجت من كلية الاعلام الجامعة الامريكية، وتدرجت في العديد من المناصب في عدد من البنوك والشركات الكبري المحلية والدولية منها:  البنك التجاري الدولي – وشركة اوراسكوم تليكون – واحد مشروعات المعونة الامريكية – ومدينة دريم بارك – وقناة ART الفضائية، كذلك مؤسسة جلف نيوز الصحفية والاعلامية بدولة الامارات العربية المتحدة. 

استطاعت جرمين عامر أن تجمع بين الخبرة الصحفية والتي وضع أساسها ورعاها والدها شيخ الصحفيين الاقتصاديين – حسن عامر-  والخبرة الاعلامية التي اكتسبتها من عملها في المؤسسات الاعلامية المحلية والاقليمية مثل قناة ART ومؤسسة جولف نيوز – دبي، حيث تميزت بقدره مميزة في ايصال المعلومة الاقتصادية وتسويقها بسهولة الي عقل المتلقي فيستفيد منها مباشرة، هذا فضلاً عن الدراسة الاكاديمية التي قامت بها في مجال العلاقات الاعلامية وتأثيرها المباشر علي نجاح المؤسسات والتنمية البشرية، وتأثير وسائل الاتصال الداخلي علي تحسين اداء العناصر البشرية.

وأكدت جرمين عامر أن الاعلام خلق ليكون قناة لنقل الحضارة والفكر والتأثير علي الرأي العام، ودور الاتصال المؤسسي حالياً تعدي مرحلة البيانات الصحفية والمشاركة في المؤتمرات ليدخل عصر الشراكة في صناعة الحدث وتوظيفه لخدمة اهداف المؤسسة.

وتعد “قمة الأفضل” أول تصنيف مصري للشركات العاملة بالسوق المحلي والسيدات من مختلف مؤسسات الاعمال سواء القطاع العام او القطاع الخاص، كما يعد منتدي الـ  50 أول شبكة متنامية تضم سيدات الاعمال في مصر، بهدف ابراز دور المرأة المصرية كشريك أساسي في التنمية الاقتصادية وتعزيز القدرة التنافسية للاقتصاد المصري، وقد قامت الحكومة المصرية برعايتهم منذ 2015.   

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>