«العصرية للتنمية» تستهدف 4 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية خلال عامين

صورة ارشيفية

تستهدف الشركة العصرية للتنمية العقارية والمقاولات تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 4 مليارات جنيه بمشروعاتها الجديدة خلال عامين، تتضمن حزمة من المشروعات الجديدة التي تخطط الشركة لإطلاقها خلال المرحلة المقبلة.

قال شريف الدمياطي، مدير التسويق بالشركة، أن شركته تخطط لإطلاق 3 مشروعات خلال الفترة المقبلة، تتضمن مشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 45 فدان بمنطقة R7 بالشراكة مع نادي القضاة، حيث تقوم الشركة بتطوير المشروع مقابل 50 % من الوحدات التي تتولى تسويقها لصالحها.

أضاف في تصريحات خاصة، أن المشروع الثاني “بوهو” تخطط الشركة لإطلاقه خلال الربع الثاني من العام الجاري، على مساحة 23 فدان تم التعاقد مع أكوا بلان لتنفيذ التصميمات الخاصة به، على أن يبدأ تنفيذه قبل نهاية العام الجاري، وتم شراء الأرض من هيئة التنمية السياحية.

أشار إلى أن المشروع الثالث إداري تجاري بالتجمع الخامس على مساحة 1000 م2، من المخطط إطلاقه منتصف العام الجاري، ويتم تأجير 50 % منه.

أكد على قوة السوق العقارية المحلية والتفاؤل بالاستثمار بها خلال الفترة المقبلة، وخاصة مع حجم التنمية التي تقوم بها الدولة والدعم المقدم للسوق العقارية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>