<

«كاسيل للتطوير» تضخ استثمارات بقيمة 850 مليون جنيه بمشروعاتها خلال 2019

أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني

أحمد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة كاسيل للتطوير العمراني

تخطط شركة كاسيل للتطوير العمراني لضخ استثمارات بقيمة 850 مليون جنيه بمشروعاتها خلال 2019، تتضمن عقود مقاولات لبدء تنفيذ حزمة من المشروعات المتنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

قال أحمد منصور، الرئيس التنفيذي للشركة، أنه من المخطط بدء تنفيذ 3 مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال العام الجاري، تتضمن بدء تنفيذ مشروع”كاسيل لاند مارك” نهاية الربع الأول من العام الجاري، ومشروع “إيست سويد” وهو مركز تجاري يقع على مساحة 8 آلاف متر م2، والثالث مركز تجاري بمنطقة البنوك سيتم تأجيره.

أضاف في تصريحات خاصة، أن السوق العقارية لا تزال تتمتع بقوة حقيقية قائمة على الطلب الحقيقي يعزز من استمرار نشاطها خلال العام الجديد، فضلًا عن خطة المطورين للتوسع في تصدير مشروعاتهم بالخارج وهو ما يتم بالتعاون مع الدولة ممثلة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.

أشار إلى أن شركته حققت مبيعات تعاقدية بمشروع “كاسيل لاند مارك” بقيمة 680 مليون جنيه بنهاية العام الماضي، تستهدف الشركة الوصول بمبيعاتها التعاقدية لـ2 مليار جنيه خلال العام الجاري، مدفوعة بإطلاق مراحل جديدة بمشروع “كاسيل لاند مارك” ومشروعاتها الخدمية الأخرى.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>