“فرصنا” يعلن عن توافر 25 ألف فرصة عمل جديدة عبر موقعه الإلكتروني

أمير شريف، الرئيس التنفيذي لشركة بشرسوفت المالكة لموقع فرصنا ،

أمير شريف، الرئيس التنفيذي لشركة بشرسوفت المالكة لموقع فرصنا ،

أكد مصطفى حسن، مدير التسويق بـ فرصنا  موقع التوظيف العامل في السوق المصرية عن توافر اكثر من 25 ألف فرصة عمل حقيقية على الموقع الإلكتروني للشركة للباحثين عن العمل في كافة التخصصات والمجالات .
أضاف خلال لقاء مع الإعلامي يسري الفخراني، ببرنامج باب رزق والمذاع عبر راديو 9090 أن الموقع يعد همزة وصل بين الشركات والباحثين عن العمل لجميع المؤهلات والفئات ويقدم خدماته مجانا للباحثين عن العمل ، مشيرا أن الموقع منذ تدشينه حتى اليوم وفر أكثر من 80 ألف فرصة عمل ، من خلال 12 ألف شركة مسجلة وتوفر وظائفها عبر الموقع الإلكتروني للشركة .

أوضح أن الهدف الرئيسي من الموقع هو توفير فرص عمل مناسبة للجميع والمساهمة في حل أزمة البطالة في مصر، حيث يتطلب على الباحث عن العمل فقط تسجيل بياناته عبر الموقع الإلكتروني للشركة او من خلال الكول سنتر التابع للشركة.

وقال إننا  لمسنا تجاوباً كبيرًا من جانب الشركات والباحثين عن  العمل حيث يوجد على الموقع 1.5 مليون شخص قد قاموا بالتسجيل على الموقع أغلبهم من الذكور في تخصصات مختلفة

وبعد التسجيل يمكنهم التقدم إلى الوظائف المناسبة لمهاراتهم ومجال خبراتهم بشكل إلكتروني حيث نجح الموقع  في توفير الوقت والجهد والمال لأصحاب الأعمال وكذلك للباحثين عن العمل .

كما أضاف أننا في فرصنا نهدف إلى مساعدة  أكبر عدد ممكن من الباحثين عن العمل من أجل تلبية رغباتهم ، وحلمنا أن نقدم خدماتنا إلى أكثر من مليون شخص مع حلول عام 2020 من خلال “فرصنا” .
 
وعن القطاعات التي تمثل فرصة سانحة للباحثين عن العمل وأصحاب الأعمال قال : إن فرصنا يعد موقعا شاملا يمكن لأي فرد من خلاله أن يجد فرصة عمل مناسبة له  ، كما أن هناك مجالات كثيرة تحتاج إلى شغل وظائفها  ومنها  على سبيل المثال : التسويق والمبيعات والعلاقات العامة ، الصناعة ، الخدمات، الأعمال الإدارية والسياحة والضيافة ، وتعد شركات القطاع الخاص من أكثر القطاعات توظيفاً للمرشحين الجدد على المدى الطويل  .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>