«ساك للتطوير» تستهدف إنهاء تسويق «سوانو» بالعاصمة الإدارية بعائدات مليار جنيه إبريل المقبل

أحمد عزت، مدير المبيعات بشركة ساك للتطوير العقاري

أحمد عزت، مدير المبيعات بشركة ساك للتطوير العقاري

كشف أحمد عزت، مدير المبيعات بشركة ساك للتطوير العقاري، عن الإنتهاء من تسويق نحو 35 % من الجزء السكني بمشروع “سوانو” بالعاصمة الإدارية الجديدة، تستهدف الشركة إنهاء تسويق المشروع بالكامل بحلول إبريل المقبل بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو مليار جنيه.

أضاف عزت في تصريحات خاصة، أن المشروع سكني متكامل يقع على مساحة 11 فدان بالعاصمة الإدارية بمنطقة R7، سيبدأ تنفيذه خلال العام الجاري بنسبة إنشاءات 14.8%، ويضم المشروع جزء سكني بإجمالي 369 وحدة بمساحات متنوعة، وجزء تجاري، موضحًا أن شركته تسعى للإسراع بمعدلات تنفيذ هذا المشروع وذلك لتدشين علامة تجارية لها بالسوق وبالعاصمة الإدارية الجديدة.

أشار إلى أن شركته متواجدة بالسوق المصرية منذ أكثر من 35 عام ولديها حزمة من الاستثمارات المتنوعة، كما تخطط للتوسع في العاصمة الإدارية خلال المرحلة المقبلة، حيث تخطط الشركة لإطلاق مشروع جديد بالعاصمة الإدارية بنهاية مارس المقبل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>