«العاصمة الإدارية» تطرح مناقصة إدارة المخلفات الصلبة بالمدينة الربع الأول لـ 2019

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

أعلنت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية الإنتهاء من إعداد كراسة الشروط والمواصفات لمناقصة إدارة المخلفات الصلبة بالعاصمة ، وإعتمدت الشركة المواصفات الخاصة  طبقا لأعلى المعايير العالمية بغرض وضع هذه المواصفات وتطويعها بما يتناسب مع تكاليف التشغيل المصرية .

أوضحت الشركة فى بيان لها أن مشروع إدارة االمخلفات الصلبة وعملية النظافة بالعاصمة الإدارية من المقرر أن يتضمن  وحدة للفرز والتجنيب وكذلك محطه لتحويل المخلفات لكهرباء يتم ربطها على الشبكة العامة وفقا لأحدث التكنولوجيات في العالم .

أشار إلى أن النظام الجديد يتضمن كافة التفاصيل الدقيقة التي تلافى المشاكل التي حدثت مع الشركات الأجنبية التي سبق لها العمل في مصر ، كما يتكامل المشروع مع المشروعات الصغيرة لإعادة التدوير  والممولة من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر والتي تتيح فرص عمل جديده ودائمه تبلغ حوالى 1200 فرصة عمل ، ومن المنتظر أن تطرح خلال الربع الأول من هذا العام ليبدأ العمل الفعلي مع تزامن بدء تسكين المدينة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>