رئيس الوزراء يكلف مجدى غازى قائماً بأعمال رئيس هيئة  التنمية الصناعية

مصطفى مدبولي - رئيس الحكومة - مدبولى

مصطفى مدبولي - رئيس الحكومة

أصدر د. مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء  قراراً بتكليف المهندس مجدى غازى نائب رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية كقائم بأعمال رئيس الهيئة وذلك لحين صدور قرار بالتشكيل الجديد لمجلس ادارة الهيئة.

وقال المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة ،إن الوزرارة تستهدف تفعيل دور الهيئة خلال المرحلة المقبلة لتقوم بدور اكثر فاعلية في تحقيق مستهدفات استراتيجية الوزارة لتعزيز التنمية الصناعية.

ولفت  إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد التركيز على التوسع في انشاء المجمعات الصناعية المجهزة بالتراخيص وذلك بهدف تلبية احتياجات المنتجين وبصفة خاصة صغار المنتجين لبدء انشطتهم الصناعية في اقرب وقت دون اى تعقيدات بيروقراطية

جاء ذلك خلال لقاء الوزير بأعضاء لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب برئاسة النائب محمد كمال مرعى .

وأشار المهندس مجدى غازى القائم بأعمال رئيس هيئة التنمية الصناعية أن الوزارة وضعت خطة طموحة للتوسع في إنشاء المجمعات الصناعية حيث تم حتى الأن الإنتهاء من إنشاء 4 مجمعات في مدن بدر والسادات وبورسعيد بالإضافة إلى منطقة مرغم بالأسكندرية وجارى حالياً الإنتهاء من 13 مجمع صناعى .

وأوضح  أن المجمعات تضم مساحات تتراوح من 50 إلى 600 متر وذلك بهدف تلبية إحتياجات صغار المنتجين أو ما يعرف بالصناعات متناهية الصغر، لافتا إلى أن هناك إقبال كبير يفوق الوحدات المتوافرة من المنتجين وهو الأمر الذى يؤكد نجاح خطة الوزارة للتوسع في إنشاء هذه المجمعات .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>