<

اليوم.. الأهلي يطير إلى الجزائر لمواجهة شبيبة الساورة في دوري الأبطال

النادي الأهلي

يطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء إلى الجزائر لمواجهة فريق شبيبة الساورة، في المباراة المرتقبة المقرر لها الجمعة المقبل، في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويترأس البعثة الحمراء خالد الدرندلي، أمين الصندوق.

وفتح «الدرندلي» خطًا ساخنًا من الاتصالات مع السفارة المصرية في الجزائر، خلال الساعات الماضية للتنسيق حول ملاعب التدريب ومكان الإقامة وتسهيل مهمة المارد الأحمر في البلد الشقيق بحثًا عن الفوز الثاني على التوالي أو على الأقل العودة بنتيجة إيجابية.

وسيكون سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، في استقبال بعثة الفريق الأحمر اليوم، بعد أن طارا إلى الجزائر أمس الإثنين قبل البعثة بـ24 ساعة لإنهاء كافة الأمور الإدارية، وعدم ترك أي شئ للصدفة، وهو عرف معمول به في الأهلي على مدار السنوات الماضية.

من جانبه، حرص الأوروجوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني على تحذير اللاعبين من التهاون أمام شبيبة الساورة، الذي خسر اللقاء الماضي أمام سيمبا التنزاني في العاصمة دار السلام بثلاثية نظيفة.

وعقد لاسارتي جلسة مع اللاعبين قبل مران أمس الإثنين، للتأكيد على عدد من النقاط الفنية والخططية، مع تصحيح الأخطاء التي وقعت في لقاء فيتا كلوب الكونغولي.

واستأنف الأهلي، تدريباته أمس بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة بعد الفوز في اللقاء الأول بدوري المجموعات.

في نفس السياق، وضع الجهاز الفني برنامج بدني، مكثف لتجهيز حمدي فتحي، لاعب إنبي المنضم حديثًا إلى القلعة الحمراء بعد أن انتظم في التدريبات الجماعية أمس الإثنين.

وحرص لاسارتي على عقد جلسة خاصة مع اللاعب للتعرف عليه والترحيب به قبل بدء مران الأمس، والتأكيد على أنه ينتظر منه الكثير في المرحلة المقبلة، في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق في منطقة خط الوسط.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>