«YBAللاستشارات الهندسية» تتعاقد على 18 مشروعا بقيمة إنشائية تقارب 30 مليار جنيه

قال وليد مرسى، المدير العام الشريك بشركة YBA للاستشارات الهندسية ، أن الشركة تتعاقد حاليا على تنفيذ أعمال الاستشارات الهندسية لعدد 18 مشروعا عقاريا ضخما بتكلفة إنشائية لهذه المشروعات تقارب 30 مليار جنيه ، بينها أعمالا حكومية.

أضاف فى تصريحات خاصة، أن الشركة حصلت خلال 2018 الماضى على حزمة ضخمة من المشروعات الكبرى والمتنوعة موزعة على المدن الجديدة وشرق وغرب القاهرة ويأتى ذلك فى إطار توسع حجم الأعمال بالسوق العقارية، فضلا عن قدرة الشركة على تقديم تصميمات هندسية حديثة ومتنوعة للعديد من المطورين العقاريين.

  وأوضح أن الشركة تعمل فى تنفيذ الاستشارات الهندسية لصالح مشروعا حكوميا مميزان بمدينة العلمين الجديدة يشمل تنفيذ 9 أبراج سكنية ضخمة، كما يجرى وضع التصميمات الهندسية لصالح تطوير مشروع ” المعادى فيو الشروق” القائم على مساحة 136 فدان بمدينة الشروق ومملوك لشركة المعادى للتنمية والتعمير.

اشار إلى أن المشروعات المتعاقدى على تنفيذ أعمال الاستشارات الهندسية لها بعدد 18 مشروعا ضخما تشمل قرابة 6 مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة تتنوع ما بين مشروعات سكنية واخرى تجارية وإدارية، كما تشمل العقود الموقعة مشروعين سكنيين بالتجمع الخامس وآخر بـ 6 اكتوبر، وتقدر قيمة الإنشاءات بهذه المشروعات نحو 30 مليار جنيه.

 تابع: أن السوق العقارية مقبلا على طفرة جديدة فى حجم المشروعات العقارية والخدمية الكبرى والتى ستنقل مستقبل الاستثمار العقارى بالدولة إلى آفاق أوسع تساهم فى جذب الاستثمارات الأجنبية الفترة المقبلة، مضيفا أن الشركة تدخل فى الاشراف على التنفيذ ببعض المشروعات المتعاقد عليها أبرزها أبراج مدينة العلمين الجديدة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>