<

430  مليون جنيه حجم مبيعات المعرض الدولي للعقارات” IPS” 

حقق المعرض الدولي للعقارات “ips”  في نسختة الأولي بمصر حجم مبيعات قدرت بـ ٤٣٠ مليون جنيه خلال أيامه الأربعة، والذي أنطلقت فاعلياته  10 يناير وأنتهتَ أمس الأحد  13 يناير الجاري، فيما نظمت  شركه الاستراتيجي الإماراتيه، بالتعاون مع شركه MREC للخدمات العقاريه المتكامله المعرض في نسخته الاولى بمصر.

وكانت  قد أنطلقت فاعليات المعرض الخميس الماضي بحضور  المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، وسعاده ماجدة علي راشد المدير التنفيذي لقطاع تشجيع الاستثمار العقاري بدائرة الأراضي والأملاك بدبي، وممثلي كبري شركات التطوير العقاري في مصر والدول العربية والأوروبية.
من ناحيتة أشاد محمد محمد فريد خميس، عضو مجلس الإدارة والمالك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية “OUD”، بنجاح المعرض خلال فترة إنعقادة، مشيراً إلى أن جناح الشركة بالمعرض حقق  حجم مبيعات 200 مليون جنيه، فيما أستقبل الجناح خلال أيام المعرض مايقارب من 1700 عميل.

من جانبه كشف محمد أبو النور مدير المبيعات بشركة Beta Egypt، أن جناح الشركة بالمعرض حققت حجم مبيعات وصلت لـ 30 مليون جنيه، وأستقبل الجناح خلال فترة المشاركه بالمعرض مايقارب من 200 زائر، مؤكداً علي نجاح المعرض في نسختة الأولي بمصر.

أشار  نادر بدر مدير التسويق بشركة edge holding، أن جناح  الشركة حقق خلال فترة إنعقاد المعرض حجم مبيعات وصلت لـ 50 مليون، مشيراً إلى أن الشركة استقبلت خلال فترة أيام المعرض مايقارب من 180 زائر، فيما حققت شركة Mountain view خلال مشاركتها بالمعرض حجم مبيعات قدرتها إدارة التسويق بالشركة لـ 100 مليون جنيه، فيما أستقبلت الشركة خلال أيام المعرض مايقارب من 250 زائر، فيما حققت باقي شركات التطوير العقاري المشاركه بالمعرض مبيعات مميزه.

من ناحيتة كشف  محمد الصعيدي المدير التنفيذي لشركة الإستراتيجي بالقاهرة، عن إنطلاق معرض “IPS”، جدة في نسختة الأولي بالمملكة العربية السعودية، خلال فبراير المقبل، مؤكداً أن نسخة المعرض بجدة تعد منصة هامة لتصدير العقار المصري.
من ناحيتة وجة محمود عبد الحليم رئيس شركة MREC للخدمات العقارية المتكاملة الشريك المصري لمعرض العقارات الدولي “IPS”، الشكر لكافة المطوريين العقاريين والمتحدثين بمؤتمر العقارات الدولي، والتي ساهمت مشاركتهم في نجاح  المعرض في نسختة الأولي بمصر.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>