” حديد الجارحي” تقرر زيادة مرتبات العاملين بنسبة 30 % لمواجهة غلاء المعيشة

محمد الجارحي نائب رئيس مجموعة حديد الجارحي

قرر المهندس محمد الجارحي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة “حديد الجارحي”، والعضو المنتدب، زيادة مرتبات العاملين بنسبة 30 % لمواجهة غلاء المعيشة.

وأشار إلى أن القرار مساهمة من مجلس الإدارة فى التخفيف عن كاهل الموظفين ومساعدتهم فى ظل الظروف الصعبة، لافتا أن هذه سياسة الشركة التى تحرص عليها سنويا.
وأوضح أن هذه الخطوة جزء من المسؤولية الاجتماعية فنحن نحرص على إرضاء العاملين فى المجموعة ونمنحهم جميع الامتيازات والعلاوة المقررة بالإضافة إلى حافز التميز وجودة الأداء.

ودعا “الجارحي”، أصحاب الشركات إلى الاقتداء بهذه الخطوة التى تساهم فى إرساء مبدأ التكافل الاجتماعي، مؤكدا أنها لو طبقت فسوف تساعد على زيادة معدلات الإنتاج نتيجة شعور العاملين بالرضا.

وأكد أن مصر تحتاج للأيادي التي تعمل أكثر من الحناجر التي تنتقد، موضحا أن نهوض مصر لا يمكن أن يحدث دون تضافر كل الجهود الرسمية وغير الرسمية عبر شراكة وتكامل أضلاع مثلث التنمية وهي الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>