<

«بتروجت» تطرح مناقصة للتأمين على ممتلكاتها ومعداتها بالعراق بإجمالي 377 مليون جنيه

بتروجت

علم «أموال الغد» من مصادر مطلعة، عن مخاطبة شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية « بتروجت » كافة شركات تأمينات الممتلكات بالسوق لتقديم عروضها الفنية والمالية لتغطية الممتلكات والمعدات التابعة لشركة بتروجت في دولة العراق الشقيقة.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن وثيقة التأمين موضوع المناقصة تتضمن تغطية كافة الممتلكات والمنشآت والمقرات التابعة لشركة بتروجت في العراق، بجانب المعدات والآلات المستخدمة في المشروعات التي تنفذها بتروجت في الدولة الشقيقة بإجمالي مبالغ تصل إلى نحو 377 مليون جنيه.

وأشارت إلى أن مبالغ التأمين على المقرات والمنشآت تصل إلى 191 مليون جنيه لتغطيتها ضد كافة الأضرار التي تلحق بها نتيجة لأحداث العنف السياسي الشغب والإضطرابات الأهلية والإضرابات العمالية التي تتعرض لها هذه المقرات.

وتابع «تشمل أيضاً الوثيقة تغطية كافة المعدات والآلات المستخدمة من قبل شركة بتروجت في تنفيذ المشروعات المسندة إليها بدولة العراق الشقيقة ضد أخطار العنف السياسي والشغب والإضطرابات الأهلية والإضرابات العمالية بإجمالي مبالغ تصل إلى 186 مليون جنيه».

وتشمل تغطية العنف السياسي على أخطار الإرهاب والتخريب والشغب والإضرابات العمالية، الثورات، إضافة إلى الانقلاب، والحرب.

وكانت قد وقعت شركة المشروعات البترولية والاستشارات الفنية “بتروجت”، خلال مايو الماضي تعاقدا مع شركة المعدات الهندسية العراقية، لتنفيذ مشروعات نفطية في بغداد.

وتعد شركة بتروجت إحدى شركات وزارة البترول المصرية التى تمتلك القدرة التنفيذية والكوادر البشرية والمعدات والتجهيزات والخبرة الطويلة المتميزة فى مجال تنفيذ المشروعات النفطية والبتروكيمياوية والصناعية والبحرية ذات الأحجام والطبيعة المختلفة والمتنوعة بمنطقة الشرق الأوسط والخليج العربى وشمال إفريقيا، وقدرات واسعة فى مجال صناعة المعدات النفطية.

وعملت الشركة منذ تأسيسها فى مجال تصنيع المعدات النفطية والصناعية وتطورت الشركة خلال هذه الفترة وتوسعت أنشطتها بإضافة مصانع ومنتجات جديدة وأصبحت تمتلك الخبرة الواسعة فى تصنيع الاوعية الضغطية والمراجل البخارية بكافة سعاتها، والمبادلات الحرارية بكافة أنواعها وأحجامها، وأبراج التكرير والخزانات بكافة انواعها وسعاتها والهياكل الحديدية وروافد الجسور وزوارق الدورية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>