<

«تطوير مصر» تحقق مبيعات بـ6.7 مليار جنيه بمشروعاتها بنهاية 2018

الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر

الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة تطوير مصر

كشف الدكتور أحمد شلبي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة تطوير مصر عن تحقيق مبيعات تعاقدية بمشروعات الشركة بقيمة 6.7 مليار جنيه بنهاية العام الماضي، تتضمن مشروعات ألمونت جلالة والعين السخنة وبلوم فيلدز.

أضاف شلبي في تصريحات خاصة، أن شركته نجحت في تحقيق المحاور الرئيسية بخطتها الاستثمارية والتنفيذية بمشروعاتها الثلاثة وهي بلوم فيلدز بمدينة المستقبل وإلمونت جلالة بالعين السخنة وفوكا باي بالساحل الشمالي، كما تمكنت من الاستفادة باستمرار عمل ونشاط السوق العقارية خلال العام الماضي.

أشار إلى أنه من المخطط بدء تسليم المرحلة الأولى بمشروع “فوكا باي” بالساحل الشمالي الصيف المقبل والتي تتضمن 165 وحدة سكنية بالمشروع، وهو ما يتم وفقا للتعاقد المبرم مع العملاء، وهو ما يعد أحد عناصر تميز الشركة وتكوين سمعة متميزة في السوق العقارية، مضيفًا بدء تسليم المرحلة الأولى بمشروع “إلمونت جلالة” ديسمبر المقبل ومطلع 2020 وفقا للجدول الزمني المحدد.

أكد أن أبرز التحديات التي ستواجه المطور العقاري خلال العام الجديد هي القدرة الشرائية للعميل، حيث أن نموذج السوق العقارية في مصر قائم على تمويل المشروع العقاري عبر التمويل الذاتي وعائدات تسويق المشروع، وطالما أن دخل المواطن المستهدف لا يزال ثابتًا فإن أحد روافد التمويل قد تسبب أزمة لدى المطور قد تعوق التزامه في التنفيذ وفقا للججول المحدد.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>