<

13 يناير.. فتح باب اكتتاب المرحلة الثانية لزيادة رأسمال العبوات الطبية

قالت شركة العبوات الطبية إنه سيتم فتح باب الاكتتاب في المرحلة الثانية لزيادة رأس المال اعتباراً من 13 يناير 2019، حتى يوم 17 من نفس الشهر، على أن ينتهي الحق في الاكتتاب لحامل ومشتري السهم حتى 23 أكتوبر 2018، وذلك دون التقيد بنسب المساهمة الأصلية.

وفي ديسمبر الماضي، أعلنت العبوات الطبية عدم تقدم أحد بطلب الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال المصدر من 64 مليون جنيه إلى 128 مليون جنيه.

وفي أكتوبر الماضي قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، قيد حق الاكتتاب لشركة العبوات الطبية، لعدد 64 مليون حق منفصلاً عن السهم الأصلي والناتج عن زيادة رأس المال المصدر.

وكانت الجمعية العامة غير العادية للعبوات الطبية، أقرت في يوليو الماضي زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 64 مليون جنيه إلى 128 مليون جنيه، عبر الاكتتاب لقدامى المساهمين، موزعة على 64 مليون سهم بالقيمة الاسمية، وقدرها جنيه واحد للسهم، بالإضافة إلى قرشين مصاريف إصدار.

ويبلغ رأسمال الشركة 148 مليون جنيه، موزعاً على 148 مليون سهم، بقيمة اسمية جنيه للسهم.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>