«متروبوليتان» توفر تمويل بقيمة مليون جنيه من «QNB الأهلي» لشركة يونايتد للتعبئة والتغليف

QNB الأهلي

بنك قطر الوطني الأهلي

وتسعي لتوفير  تمويل أخر بقيمة 5 ملايين جنيه من بنكي الأهلي ومصر

قال خالد نجاتي رئيس شركة متروبوليتان مصر للاستشارات المالية، أن شركته وفرت مؤخراً تمويل بقيمة مليون جنيه لصالح شركة يونايتد للتعبئة والتغليف.

 وقال نجاتي، أن شركته عملت علي حل عدد من المشكلات التي واجهت شركة يونايتد في الحصول علي قرض من البنوك المصرية، حيث نجحت متروبوليتان في تدبير التمويل اللازم من بنك QNB الاهلي، كما تخطط متروبوليتان للحصول علي خمسة ملايين جنيه لصالح الشركة.

 وأضاف أنه تم حل كل المشكلات الإدارية التي واجهت يونايتد بصورة قانونية وطرق ائتمانية سليمة، وهو الامر الذي أدي إلي حصول شركة يونايتد علي التمويل اللازم لها، مشيراً إلي أن شركته لديها إيمان راسخ بأهمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والدور الذي يمكن أن تلعبه في تطور الاقتصاد المصري.

ومن ناحية أخري تستهدف «متروبوليتان» الحصول علي تمويل لشركة يونايتد للتعبئة والتغليف من البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، بقيمة تتراوح من 3 إلى 5 مليون جنيه لصالح الشركة للتوسع في المشتريات من الخامات، وسد الفجوة ما بين التوريد والتحصيل.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>