« فايبر مصر » تتفاوض مع 4 مطورين عقاريين لمد الألياف الضوئية داخل المجمعات المغلقة

المهندس أحمد مكي، رئيس مجلس إدارة شركة فايبر مصر

المهندس أحمد مكي، رئيس مجلس إدارة شركة فايبر مصر

كشف المهندس أحمد مكي الرئيس التنفيذي لشركة  « فايبر مصر » أنها تتفاوض حاليًا مع 4 مطورين عقاريين لتغطية المجمعات السكنية المغلقة “الكومبوند” بكابلات الألياف الضوئية والحلول التكنولوجية.

أضاف في تصريحات خاصة لـ”أموال الغد” أن « فايبر مصر » حاليًا في المراحل الأخيرة من الاتفاقيات وسيتم الإعلان عنها في وقت قريب، رافضًا الإفصاح عن أسماء الشركات العقارية لحين الانتهاء من الاتفاقيات بشكل نهائي.

وأشار أن « فايبر مصر » تعمل كمطور رقمي يسير جنبًا إلى جنب مع المطور العقاري، بداية من البنية التحتية، من خلال تلك الشبكة نقدم مجموعة من الخدمات مثل النقل الذكي، وصف السيارات بطريقة ذكية، والعدادات الذكية، موضحًا أن تلك الخدمات تضمن تقليل التكاليف، وزيادة العائدات، ورفع مستوى خدمات أصحاب الوحدات داخل المشروعات العقارية، وبما يسهم في النهاية في رفع قيمة العقار، وتحسين المظهر الحضاري للمجتمع.

لفت إلى أنها وقعت في الفترة الماضية مع كل من « المصرية للاتصالات » و الشركة العربية للتنمية العقارية  «أركو» لتطوير البنية التحتية في المجتمعات العمرانية المغلقة، وتحويلها إلى مدن ذكية .

و أكد على أهمية مد كابلات الألياف الضوئية داخل المجتمعات العمرانية التي يتم تطويرها بكثافة خلال الآونة الأخيرة، موضحًا أن ذلك دفع بشركته لتوقيع اتفاقية مع المصرية للاتصالات لربط المجتمعات العمرانية بالتنسيق مع المطورين العقاريين.

وأعلنت شركة ريدكون للتعمير الشركة المصرية المتخصصة في قطاع الانشاء والتعمير عن إتمامها لصفقة كبيرة للاستحواذ على حصة 6% من شركة فايبر مصر Fiber Misr للاتصالات والتكنولوجيا الشركة المصرية الرائدة في مجال تكامل الأنظمة وخدمات تكنولوجيا المعلومات .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>