«تي اند سي » للملابس  تستهدف وصول حجم صادراتها لـ 75 مليون دولار خلال 2019

مجدي طلبة رئيس المجلس التصديري للغزل والمنسوجات والملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية - التصديري للملابس

مجدي طلبة رئيس المجلس التصديري للغزل والمنسوجات والملابس الجاهزة والمفروشات المنزلية

كشف مجدي طلبة رئيس شركة تي اند سي للملابس إنه من المستهدف نمو قيمة صادرات الشركة خلال العام الجاري لتسجل نحو 75 مليون دولار بنمو قدره 37% مقارنة بما تم تحقيقه خلال العام الماضي الذي بلغ قيمته نحو 55 مليون دولار.

قال في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” إن هناك نموا في حجم صادرات الشركة سنويا بنسبة تصل لنحو 20% حيث بلغت قيمة الصادرات نحو 48 مليون دولار خلال 2016 ، مشيرا إلى أنه من المستهدف أن تصل قيمة صادرات الشركة نحو 150 مليون دولار بنهاية 2020 .

أضاف طلبة أن الشركة انتهت من تشغيل جزءا من توسعات المرحلة الثانية للمصنع  بمدينة العبور  وذلك عبر التمويل الذاتي للشركة خاصة في ظل الصعوبات التي تلاقيها من الجهاز المصرفي في توفير التمويلات اللازمة.

أوضح  أنه سيتم عبر تلك التوسعات إضافة نحو 24 خط إنتاج جديد بما يزيد القدرات الإنتاجية للشركة لنحو 50 ألف قطعة ملابس يومياً في مقابل 22.5 ألف قطعة يتم تصنيعهم حالياً.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>