المصرف المتحد يفعل اجراءات التمويل العقاري اليكترونياً بـ 54 فرع

المصرف المتحد

كشف أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد عن انتهاء تفعيل خدمة ملئ اجراءات التمويل العقاري اليكترونياً بجميع فروعه البالغ عددها 54 فرع، بما يتيح تسليم عقود شقق شريحة جديدة من اسكان محدودي ومتوسطي الدخل.

وأوضح القاضي أن العميل يستطيع من أي محافظة من محافظات الجمهورية الـ 29، بالتوجة لأقرب فرع من فروع المصرف المتحد المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، واستيفاء كافة البيانات المطلوبة، يتم بعدها انهاء الاجراءات وتسليم الشقة في فترة محدودة.

وأشار إلى أن تلك الخدمة تسهم في التسهيل علي عملاء التمويل العقاري، وتوفير الوقت والجهد، مؤكداً أن مبادرة التمويل العقاري تهدف إلى دعم المواطن من محدودي ومتوسطي الدخل  لبداية حياته الجديدة، كما يعتبر العقار من وسائل الاستثمار الآمنة والمربحة علي المدي الطويل، فبينما يقل قيمة التمويل ويزداد قيمة الوحدة بمرور الوقت، فضلا عن كونة الدافع الرئيسي لتحقيق العدالة الاجتماعية بين المواطنين.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>