أماديوس تجدد شراكتها مع ترافكو للسياحة لتقديم الحلول الإلكترونية فى مجال السياحة

كشفت شركة اماديوس مصر عن تجديد عقد شراكتها مع شركة ترافكو للسياحة لتقديم الخدمات الإلكترونية في الانجازات التي حققتها اماديوس مصر فى مجال السياحة الالكترونية داخل السوق المصرى وتعاونها مع كبرى الشركات السياحية لتزويدهم بأحدث ما توصلت اليه خدمات الحجز الإلكترونى.

وقع الاتفاقية خالد جاد مديرعام اماديوس مصر و معتز صدقى مديرعام ترافكو للسياحة

قال خالد جاد مدير عام اماديوس مصر ان الشركة تساهم فى تشغيل واحدة من أكبر الاسواق الإلكترونية فى العالم والتي تمكن شركات الطيران وشركات السياحة لبيع تذاكر الطيران، وتقديم خدمات التجارة الإليكترونية لمجال السياحة واخذت تتطور منذ نشأتها الى أن اصبحت أسرع الأنظمة العالمية للتوزيع نموا في العالم حيث تتميز عن غيرها بحجم شركات السياحة التي تقدم لها خدماتها .

أكد مدير عام اماديوس مصر على أهمية تقديم خدماتها  لـترافكو للسياحة موضحاً بان ترافكو للسياحة واحدة من بين أكبر عشر وكالات سفر لنا منذ عام 2006  وبالتالي فإن تعاون أماديوس وشراكتها الاستراتيجية مع ترافكو للسياحة تمثل ركيزة أساسية فى تعزيز مواكبة هذه الصناعة لمتطلبات العصر على المستوى المحلي والإقليمي

وأشار إلى توفير مجموعة أماديوس خدمات التجارة الإلكترونية لقطاع السياحة وحجز الفنادق وتأجير السيارات والرحلات البحرية ووكلاء التأمين

كما صرح انطوان مدور نائب رئيس شركة أماديوس لأفريقيا والشرق الأوسط ان اتفاقية الشراكة مع ترافكو للسياحة لاستخدام حلول اماديوس لخدمات السفر الالكترونية يساعد على تطويع وتطوير الخدمات الالكترونية العالمية   لتقديمها فى صورة محلية بما يتناسب مع السوق المصرى و لتلبية متطلبات العملاء.

أكد نائب رئيس أماديوس لأفريقيا والشرق الأوسط ان الشركة تضع ضمن استراتيجيتها التركيز على مجال البحث والتطوير لمنظومة السفر والسياحة لمواكبة التطور التكنولوجى فى مجال التجارة الالكترونية ليستفيد منها أكبر شريحة من العملاء.

من جانبه أوضح معتز صدقى مدير عام ترافكو للسياحة أن بشراكتها المستمرة مع اماديوس مصر نتج عنها نتائج ايجابية ومثمرة مشيرا الى ان الحجز الإلكتروني سيختصر متاعب كثيرة على العميل بدلا من ذهابه للشركات السياحة والسفر لاستكمال معاملاته الورقية، وان اللجوء إلى الحجز عبر الانترنت يختصر الوقت وتكاليف الانتقال والجهد في استكمال اجراءات السفر.

وأضاف، نحن حريصون جدا على توسيع خدماتنا الرقمية من خلال العمل في شراكة وثيقة مع أفضل نظام توزيع عالمي في السوق. هدفنا الرئيسي هو إرضاء العميل من خلال تقديم أفضل خدمة على الإنترنت. سوف تساعدنا هذه الشراكة بالتأكيد على تعزيز وإثراء أعمالنا بالإضافة إلى تقديم خدمات ذات قيمة مضافة جديدة لعملائنا ونحن على يقين من تفانيهم إلى مستوى عال من التكنولوجيا وثقافة الشركات التي تتطلب المهنية الفريدة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>