<

السيطرة على إحدى السفن سحبتها الرياح والأمواج بميناء الإسكندرية

هيئة ميناء الإسكندرية

هيئة ميناء الاسكندرية

قال المتحدث الرسمى باسم ميناء الإسكندرية رضا الغندور، إن إدارة الحركة بالميناء قررت استمرار غلق بوغاز ميناءى الإسكندرية والدخلية لليوم الثانى على التوالى (للسفن)، مع انتظام أعمال الشحن والتفريغ على الأرصفة داخل الميناء، ودخول وخروج الشاحنات والقطارات.

وأضاف الغندور، فى بيان له، إن القاطرات و اللنشات ووحدات الإنقاذ التابعة للإدارة المركزية للخدمات الفنية والبحرية نجحت بالتعاون مع إدارة حركة السفن بالميناء فى السيطرة على إحدى السفن سحبتها الرياح والأمواج بعيدا عن الرصيف الذى كانت ترسو عليه، حيث تلقى مركز العمليات إشارات استغاثة وقام بتبليغ الجهات المعنية لتتحرك القاطرات واللنشات ووحدات الإنقاذ على الفور وتسيطر على السفينة، وتعيدها إلى الرصيف دون حدوث أية خسائر.

كما وجه اللواء بحرى مدحت عطيه رئيس هيئة الميناء، الإدارات المعنية بالاستعداد الكامل على مدار الساعة لتلقى أية إشارات استغاثة والتعامل الفورى معها.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>