«مصدر»: مخاطبة 4 شركات مقاولات لبدء لتنفيذ التجهيزات الأولية لقطار«العاصمة الإدارية»

صورة ارشيفية

كشف مصدر مسئول بالهيئة القومية للأنفاق عن بدء التجهيز لتنفيذ الأعمال المدنية الأولية لمشروع القطار الكهربائى السريع والذى يصل إلى العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا أنه تم مخاطبة 4 شركات مقاولات بصورة مبدئية للدخلو فى تنفيذ التجهيزات الأولية بالموقع والمقرر أن تبدأ فى الربع الأول من 2019.

أضاف أنه تم التوصل لإتفاقات بشكل نهائى مع شركتين للمقاولات وبدأت فى التجهيز لتسلم موقع العمل أسفل الطريق الدائرى الجديد وهما شركتى النيل العامة لإنشاء الطرق بالإضافة إلى شركة حسن علام للمقاولات والتى من المقرر أن تحصل على الإسناد الرسمى للعمل بالمشروع خلال الشهر المقبل، رافضا الإفصاح عن باقى الشركات لحين إتمام الإتفاق معها.

 وأوضح أنه من المقرر أن يدخل فى تنفيذ التجهيزات المدنية للمشروع عدد آخر من شركات المقاولات والتى يجرى مخاطبتها والتنسيق معها حاليا، موضحا أن وزارة النقل ستتولى تقسيم المساحات المخصصة لأعمال شركات المقاولات والتى ستساهم فى التنفيذ من خلال المعدات الخاصة بها.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>