ماكدونالدز مصر تطور 10 مدارس و20 حضانة بقيمة 12 مليون جنيه خلال 10 سنوات 

علاء فتحي مدير عام شركة مانفودز - ماكدونالدز مصر

علاء فتحي مدير عام شركة مانفودز - ماكدونالدز مصر

كشف علاء فتحي مدير عام شركة مانفودز – ماكدونالدز مصر ،  عن نجاح شركته في تطوير 10 مدارس و20 حضانة استفاد منها حوالي 26 ألف تلميذ من 2009  بالمناطق الأكثر احتياجات منها عزبة خيرالله بقيمة 12 مليون جنيه .

وأوضح فتحي في كلمته خلال مؤتمر توقيع برتوكول لتطوير الحضانات وتنمية الطفولة بمقر وزارة التضامن الاجتماعي،  أن شركته تهدف إلى خلق تطوير ملموس للأطفال ويشمل تطوير البيئة والمدرسات إلى جانب تطوير الأمهات باعتبارهن أهم جزء في المنظومة وذلك بغرض خلق بيئة مناسبة للأطفال.

وحول البروتوكول المقرر توقيعه اليوم، أكد على أن الهدف منه تنمية الطفولة المبكرة في الحضانات الأكثر احتياجا وتطوير المناهج والمدرسين لخلق بيئة دراسية سليمة وتأهيل أطفال سليمة لمرحلة التعليم الابتدائي مؤهلين  صحيا ونفسيا ليصبحوا منتجين بشكل حقيقي في المجتمع.

وصرح بأن شركته تحتفل اليوم بحجر زاوية جديد في تاريخها يعزز من استراتيجيتها المستدامة على صعيد المسئولية المجتمعية، عبر ضخ ما يقرب من 7 مليون جنيه في إطار بروتوكول التعاون بهدف تجديد وتقديم دعم فني وإعادة تأهيل 165 دار حضانة داخل الجمعيات الأهلية بمحافظة القاهرة”.

وأضاف أن تعاون اليوم يأتي متسقاً مع استراتيجية الشركة التي تضع منح حياة كريمة للأطفال ومستقبل مشرق على رأس أولوياتها من خلال تطبيق برامج ومبادرات من شأنها ترك أثر في حياتهم وحياة ذويهم واختتم حديثه قائلاً: ” نطمح أن ننجح في الوصول إلى 2400 أسرة وزيادة وعيهم بأحدث أساليب التربية الحديثة خلال العامين القادمين.”

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>