«كايرو كابيتال للتطوير» تطلق مشروع جديد بالشيخ زايد بمبيعات مستهدفة 700 مليون جنيه

المهندس احمد سليم ، الرئيس التنفيذي لشركة كايرو كابيتال للتطوير

المهندس احمد سليم ، الرئيس التنفيذي لشركة كايرو كابيتال للتطوير

قال أحمد سليم، رئيس شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري، أنه سيتم إطلاق مشروع جديد بمدينة الشيخ زايد خلال العام النصف الأول من العام الجاري، بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 700 مليون جنيه.

أضاف في تصريحات خاصة، أن المشروع يقع بمدينة الشيخ زايد، ويضم فيلات سكنية متميزة بإجمالي 120 فيلا بمساحات متنوعة، ويتم تنفيذه بالتمويل الذاتي، وبدأت الشركة أعمال التجهيزات للموقع على أن يتم تنفيذ جزء كبير من المشروع قبل إطلاقه، وهو ما يعد أحد عناصر القوة التي تعتمد عليها شركته لتسويق المشروع.

أكد أن السوق تشهد تقدم منطقة غرب القاهرة وتنافسها بقوة مع منطقة الشرق خلال 2019، اعتمادا على إطلاق عدد من المشروعات الجديدة في منطقة الغرب خلال العام الجديد، أبرزها اطلاق مشروع أوراسكوم للتنمية، ومشروع الشركة العربية للتنمية العقارية “آركو”  و114 فدان مملوكة لشركة الأهلي للتنمية العقارية بأكتوبر، ومشروع آخر بمساحة 120 فدان لشركة بدر الدين للاستثمار العقاري، بالإضافة لى مشروعي “صن كابيتال” و”بادية” العملاقين.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>