<

«حسن علام» تُسلم مشروعات للمرافق بالعاصمة الإدارية بقيمة مليار جنيه يونيو المقبل

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

العاصمة الإدارية الجديدة - ارشيفية

تعتزم شركة النصر العامة للمقاولات حسن علام الإنتهاء من تسليم مشروعات للمرافق الرئيسية بالمرحلة الأولى فى العاصمة الإدارية الجديدة نهاية يونيو المقبل بقيمة إجمالية تتجاوز مليار جنيه، بحسب عاطف بربرى، العضو المنتدب للشئون المالية ونائب رئيس مجلس الإدارة.

 

أكد أن الشركة تجرى حاليا مباحثات للحصول على إسنادات بتنفيذ مشروعات أخرى فى العاصمة الادارية الجديدة من المقرر أن تتضمن مبانى عامة وأعمالا للمرافق بمناطق متفرقة، موضحا أنه من المتوقع حسم المباحثات وإنهاء تجهيز غسنادات الأعمال الربع الأول من 2019 الجارى.

 أشار إلى أن الشركة تُجهز لتسليم مشروعين للكبارى الجديدة قبل نهاية النصف الأول لـ 2019 منها كوبرى بلبيس الجديد وكوبرى الفردان، ويدخلان ضمن المشروع القومى للطرق الجديدة، لافتا إلى إجراء مباحثات مع عدة جهات حكومية وفى مقدمتها هيئة الطرق والكبارى للحصول على مشروعات جديدة، كما تتجه الشركة إلى التوسع فى حجم أعمالها والمنافسة على مشروعات محطات تحلية المياه بالمدن الجديدة.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>