تركي آل الشيخ: استثماراتي حركت الاقتصاد الرياضي بمصر..وبيراميدز وضع بصمته

قال تركى آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، إنه تم تجهيز بيراميدز فى زيورخ السويسرية فى شهر يونيو 2018، وهناك جوانب إيجابية وأخرى سلبية، لكن النادى وضع بصمته فى الدورى وكرة القدم بمصر، ويكفى أن مباراته الأخيرة مع الأهلى حصلت على زخم وأعلى نسبة مشاهدة فى الدورى المصرى.

وأشار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو أديب، عبر برنامجه، إلى أن استفتاء بريطانى كشف أن بيراميدز حصل على أكبر ضجة إعلامية وأنه أشهر الأندية الت تم تأسيسها فى العالم عام 2018، وهذا رفع رصيد الدورى المصرى.

وحول صعوبة منافسة الأهلى والزمالك لبيراميدز بسب أموال تركى آل الشيخ، قال إنه قدم 4 صفقات ومدرب للزمالك بدعم منه، وكذلك الأهلى الذى حصل على حقه من الدعم، لكن لا يعلم مصير هذا الدعم وأين تم إنفاقه، وقام بشراء لاعبين من الإسماعيلى وأنبى وبتروجيت بما حقق استفادة مالية لهذه الفرق، مطالبًا بإحصائية لكل اللاعبين والمبالغ التى دفعت وحركت الاقتصاد الرياضى بالدورى المصرى.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>