البنك الاهلي: 160 مليون جنيه تكلفة تنفيذ المرحلة السادسة لمشروع المنافذ والخدمات التسويقية المتنقلة

هشام عكاشة - رئيس البنك الأهلي المصري

هشام عكاشة - رئيس البنك الاهلي

قال هشام عكاشة رئيس البنك الاهلي المصري، أن تكلفة تنفيذ المرحلة السادسة من مشروع المنافذ والخدمات التسويقية المتنقلة الذي يتم تنفيذها بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر ووزارة التموين والتجارة الداخلية تصل لنحو 160 مليون جنيه.

وأضاف خلال فعاليات المؤتمر الصحفي الذي نظمته الوزارة، أنه تم تقسيم المرحلة السادسة على 4 اجزاء تضم تسليم نحو 1000 سيارة يتم تنفيذها خلال العام الجاري ، لافتا إلى أن تكلفة تنفيذ الجزء الاول من المرحلة السادسة تصل لنحو 80 مليون جنيه.

ونوه عكاشة أن تكلفة تنفيذ المراحل الخمسة السابقة من المشروع بلغت نحو 60 مليون جنيه، مشيرا إلى أن اشتراك البنك في هذا المشروع يتم في إطار الشراكة الاستراتيجية مع جهاز تنمية المشروعات لتوفير فرص العمل وكذلك مع وزارة التموين من أجل وصول السلع الأساسية المطلوبة للمواطنين بأسعار مناسبة من خلال مشروعي جمعيتي والمنافذ المتنقلة.

ولفت إلى أن البنك يسعى إلى الوصول إلى أكبر عدد من المتعاملين معه للوصول إلى المدفوعات الإلكترونية في إطار الشمول المالي لتسهيل حركة التعامل، حيث يتبنى البنك العديد من المبادرات التي تفيد الشمول المالي وبالتالي الاقتصاد القومي.

وأكد عكاشة أن مشروع المنافذ المتنقلة يعد مشروعا سابق التجهيز ومضمون النتائج حيث يعد ضمن المنتجات الائتمانية التي يتم وضعها للمشروعات سابقة التجهيز حيث تضع الشروط المطلوبة لنجاحه حيث أنه منتج ائتماني محدد الاستخدام ومحدد مصدر الايراد.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>