اتحاد الكرة يقترب من التعاقد مع شركة ألمانية لرعاية ملابس المنتخب الوطني

صورة جماعية للاعبي المنتخب المصري

اقترب مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة هاني ابو ريدة، من إتمام التعاقد مع شركة ملابس ألمانية لرعاية قميص المنتخبات الوطنية بداية من العام الجديد ٢٠١٩ ولمدة ٤ سنوات، تنتهي بمونديال ٢٠٢٢ .

ومن المقرر أن يظهر المنتخب الوطني الاول بقميصه الجديد لأول مرة في معسكر شهر مارس المقبل الذي يشهد خوض الفراعنة مباراة النيجر احد ايام ٢٢ او ٢٣ او ٢٤ مارس في الجولة السادسة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا ٢٠١٩ ، بجانب مباراة نيجيريا الودية المحدد لها يوم ٢٦ من نفس الشهر بمدينة اسابا النيجيرية .

ووصلت المفاوضات التي يقودها هاني أبو ريدة مع الشركة الألمانية لمراحل متقدمة للغاية ، خاصة وان اتحاد الكرة اجري مزايدة علنية بين الشركات للاتفاق علي راعي جديد لقميص المنتخب لكن لم يصل اي عرض رسمي الي اتحاد الكرة ما أدي لإلغاء المزايدة .. كانت الشركة الراعية لملابس المنتخب الوطني قد ارسلت خطابا الي اتحاد الكرة قبل بطولة كاس العالم الاخيرة بروسيا وأخطرته بعدم تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية ديسمبر ٢٠١٨، واضطر اتحاد الكرة لشراء كميات من الملابس في المعسكرات الأخيرة لمنتخب مصر الأول .

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>