«سيتي إيدج» تحقق 8 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية بأبراج العلمين الجديدة

عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للشركة

كشف المهندس عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، عن تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 8 مليارات جنيه بـ5 أبراج سكنية تتولى الشركة تسويقهم لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

أضاف في تصريحات خاصة، ارتفاع حجم التنفيذ بمنطقة الأبراج والتي وصل التنفيذ ببعضها للطابق الـ11، كما تم تنفيذ جزء كبير من المنطقة الترفيهية بالمدينة.

أشار إلى تحقيق مبيعات تعاقدية إجمالي بقيمة 11 مليار جنيه بمشروعات الشركة الذاتية والتي تتولى تسويقها لصالح هيئة المجتمعات العمرانية في المنصورة الجديدة والعلمين الجديدة، وهو ما يعكس حجم الطلب لدى العملاء بتلك المناطق وتميز المشروعات المقدمة للعملاء.

أكد أن الوحدات السكنية التي تقوم الهيئة بطرحها للمواطنين لا تعد منافسة مع القطاع الخاص ولكنه منتج عقاري كأي منتج في السوق، كما أن العميل هو الحكم النهائي للاختيار بين ما تقدمه الهيئة وبين ما يقدمه المطور العقاري.

قال أن أبرز التحديات التي تواجه السوق العقارية خلال العام الجديد تتضمن تحويل الرغبة الشرائية لقرار شرائي فالسوق قوية والطلب متوفر وبقوة ولكن ارتفاع الأسعار مقابل ثبات القدرات الشرائية للعملاء هو ما يعد أزمة السوق الحقيقية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>