«الشرقيون للتنمية» تحقق مبيعات بـ1.4 مليار جنيه بمشروعاتها بنهاية 2018

آسر حمدي، رئيس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية

آسر حمدي، رئيس شركة الشرقيون للتنمية العمرانية

كشف آسر حمدي، رئيس مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية، عن تحقيق مبيعات تعاقدية بقيقمة 1.4 مليار جنيه بمشروعات الشركة بنهاية العام الجاري، تستهدف الشركة زيادتها خلال العام الجديد، مدفوعة بإطلاق مراحل جديدة بمشروع الشركة “جنوب” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أضاف في تصريحات خاصة، أن شركته تخطط للتوسع في منطقة غرب القاهرة خلال العام الجديد مدفوعة بزيادة حجم التنمية والإقبال على تلك المنطقة من ناحية، وتشبع منطقة الشرق وارتفاع الأسعار بها من ناحية أخرى، موضحًا أن البحث جار عن أراض بالشيخ زايد وأكتوبر.

أشار إلى أن شركته قامت بسحب كراسة الشراء الخاصة بالطرح الاستثماري الأول بمدينة العلمين الجديدة ولكنها لم تشترك به.

أضاف أن طرح جزء من أسهم الشركة بالبورصة يأتي ضمن خطتها التوسعية لتوفير سيولة، ولكنها قد تبدأ العمل على هذا الملف بحلول النصف الثاني من العام المقبل، وخاصة مع وجود بعد التغيرات بالسوق العقارية حاليا والتي من المتوقع أن تستمر خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه قد لوحظ هدوء في حركة المبيعات وخاصة بمنطقة القاهرة الجديدة خلال الثلاثة أشهر الأخيرة.

تابع: جار إتمام المفاوضات على تنمية 50 فدان لنشاط سكني سياحي بمنطقة الساحل الشمالي مع مستثمر آخر مالك للأرض، على أن تتولى شركته تطوير المشروع، مؤكدا على أهمية نظام الشراكة في الاسراع بمعدلات التنمية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>