«تي إي داتا» تخاطب شركات التأمين لتغطية الأصول والسيارات بإجمالي مليار جنيه

تي إي داتا

تي إي داتا

 كشفت مصادر مطلعة عن مخاطبة الشركة المصرية لنقل البيانات تي إي داتا ، شركات التأمين العاملة بالسوق لتقديم عروض أسعارها لتغطية أصولها وأسطول السيارات التابعة له

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة، أن إجمالي مبالغ التأمين لوثيقة أصول الشركة المصرية لنقل البيانات “تي إي داتا” تصل إلى نحو مليار جنيه.

وأوضحت أن الوثيقة تتضمن تغطية مقرات شركة تي إي داتا ومخازنها وخزائنها الحديدية بالإضافة إلى أسطول سياراتها، ومحتويات فروع البيع التابعة لها ضد أخطار الحريق والسطو والأخطار الإضافية.

وتابعت “الوثيقة شملت أيضا تغطية أسطول السيارات التابع للشركة ضد اخطار السيارات التكميلي؛ شاملة على الهلاك والتلف الناتج عن أخطار التصادم والإنقلاب والحريق والسطو والسرقة بجانب المسئولية المدنية تجاه الغير”.

وأشارت إلى أن الوثيقة تشمل كذلك على تغطية مخاطر العنف السياسي شاملة على الشغب والإضراب والإضطرابات المدنية والتآمر والثورة والعصيان المسلح والتمرد والإعتداء على سيادة الدولة، بجانب خطر الحروب الأهلية.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>