«المستقبل للتنمية» توقع عقد  تطوير مدرسة دولية بمشروع «مستقبل سيتي» مع شركة الخدمات التعليمية المتطورة

جانب من توقيع شركة المستقبل للتنمية العمرانية عقد مع شركة الخدمات التعليمية المتطورة

جانب من توقيع شركة المستقبل للتنمية العمرانية عقد مع شركة الخدمات التعليمية المتطورة

وقعت شركة المستقبل للتنمية العمرانية عقد مع شركة الخدمات التعليمية المتطورة –المتخصصة في المشروعات التعليمية- لتنمية و تطوير مشروع تعليمي داخل مشروع ” مستقبل سيتي ” .

قال المهندس عصام ناصف، رئيس مجلس إدارة شركة المستقبل للتنمية، أن شركته حريصة على التعاون مع المطورين العقاريين الجادين بكافة التخصصات ( سكني –تعليمي – صحي – تجاري – إداري –ترفيهي )و الذين يمتلكون كافة القدرات و الموارد والملاءة المالية لتحقيق رؤية الشركة و مخطط التنمية و التطوير المتكامل للمشروع.

أوضح أن هذا المشروع التعليمي هو الثالث من نوعه داخل المدينة، وذلك بعد التعاقد مع شركة الربوة للخدمات التعليمية المتكاملة ، وكذلك الجامعة الدولية التي سيتم تنميتها و تطويرها بمشروع” Bloomfields ” و الذي تقوم بتنميته و تطويره شركة ” تطوير مصر ” .

و أكد أن شركة المستقبل للتنمية العمرانية تعمل لتوفير كافة المتطلبات و تقديم كامل الدعم و تذليل كافة العقبات للمطورين العقاريين المتعاقدين مع الشركة في تنمية و تطوير مستقبل سيتي خاصة مع قرب استقبال أول ساكن بالمدينة في 2020 .

كما يأتي هذا التعاقد في إطار استكمال سلسة التعاقدات الناجحة التي أبرمتها شركة المستقبل للتنمية العمرانية خلال الفترة الماضية مع المطورين العقاريين بمختلف التخصصات في تنمية و تطوير قطع أراضي بالمرحلة الأوليو الثالثة لمشروع” مستقبل سيتي “و هم (الأهلي للتنمية العقارية ” صبور”– أرضك للتطوير العقاري – وادي دجلة للتنمية العقارية – بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية – جراند بلازا للاستثمار العقاري و السياحي – تطوير مصرللإستثمار السياحي و إستصلاح الأراضي – العالمية للتعمير ” حسن علام العقارية “– ماكسيم للاستثمار العقاري – مصر إيطاليا للإستثمار العقاري- بورتو القابضة- الربوة للخدمات التعليمية المتكاملة ).

أضاف الدكتور رفيق لويس، رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات التعليمية المتطورة، أن هذا التعاقد مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية لإنشاء مدرسة دولية خاصة هو إستكمالاً لمسيرة الشركة الناجحة في مصر حيث أنها هي المطور والمالك للعديد من المشروعات التعليمية مثل :سلسلة مدارس سانت فاتيما والعديد من المدارس والمعاهد العليا .

تابع: شركة الخدمات التعليمية المتطورة ملتزمة بالبرنامج الزمني و خطة التنمية و التطوير المحددة بالعقد بين الطرفين لخدمة قاطني مشروع ” مستقبل سيتي ” و المشروعات العمرانية المجاورة .

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>