” التصديري للمفروشات” : 32 شركة تشارك بمعرض هايم تكستيل بفرانكفورت .. 8 يناير المقبل

التصديري للمفروشات

مفروشات

كشف المجلس التصديري للمفروشات المنزلية عن مشاركة 32 شركة عاملة بالقطاع بفعاليات الدورة الـ 47 لمعرض هايم تكستيل فرانكفورت 2019 بدءا من 8 حتى 11 يناير 2019.

وأشار سعيد أحمد رئيس المجلس في تصريحات خاصة ، أن هناك 26 شركة تقوم بعرض منتجاتها في 4 صالات عرض حيث تشترك في الجناح الجماعي ، في حين تشارك 6 شركات بشكل فردي، مشيرا إلى أن ذلك المعرض يعد من أكبر المعارض التي يحرص المجلس على المشاركة به وكذلك الشركات خاصة في ظل توقيع تعاقدات خلال فترة المعرض تحدد الاتجاه الصاعد او الهابط لصادرات القطاع.

ولفت إلى ان السوق الألماني يعد من الاسواق الهامة بالنسبة لشركات القطاع حيث يحتل المرتبة الثانية ضمن أكبر 10 أسواق مستوردة للمفروشات المنزلية بقيمة 39.42 مليون دولار خلال الـ 10 اشهر الأولى من العام الجاري.

 429 مليون دولار  قيمة صادرات المفروشات خلال 10 أشهر

وارتفعت صادرات مصر من المفروشات المنزلية بنسبة 2% خلال الـ 10 أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل نحو 429 مليون دولار مقابل 421 مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي، لتستحوذ على 2.08% من إجمالي صادرات مصر غير البترولية ، وذلك وفقا لتقرير التجارة الخارجية الصادر عن الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات والذي حصل أموال الغد على نسخة منه.

واستحوذت  10 دول على 73% من صادرات القطاع بقيمة 314.5 مليون دولار خلال  10 شهور من 2018، على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية بقيمة 120.53 مليون دولار، تليها ألمانيا الاتحادية بقيمة 39.42 مليون دولار، ثم ايطاليا بقيمة 34.09 مليون دولار، وبريطانيا وشمال ايرلندا  بقيمة 30.56 مليون دولار، و فرنسا بقيمة 21.81 مليون دولار.

وبلغت صادرات مصر من المفروشات المنزلية إلى اسبانيا نحو 21.09 مليون دولار، ولكندا نحو 14.21 مليون دولار خلال الفترة من “يناير- أكتوبر 2018″، ولهولندا نحو 13.84 مليون دولار، وللسعودية نحو 10.04 مليون دولار، و للسويد نحو 8.91 مليون دولار.

وسجلت قيمة صادرات السجاد وأغطية الارضيات المصنعة ألية نحو 230 مليون دولار خلال 10 أشهر من 2018، والوباريات نحو 86 مليون دولار، و بياضات الاسرة والموائد نحو 63 مليون دولار، والتند والخيام والاشرعة وأكياس التعبئة نحو 31 مليون دولار، و الستائر نحو 23 مليون دولار، والسجاد وأغطية الارضيات اليدوية نحو 17 مليون دولار، والبطاطين نحو مليون دولار، و المراتب نحو 192 ألف دولار.

ننشر أسماء شركات المفروشات المنزلية المشاركة بمعرض هايم تكستيل ..يناير المقبل.

الاشتراك الجماعي الاشتراك الجماعي الاشتراك الجماعي الاشتراك الجماعي الاشتراك الفردي
Kozman for Weaving and Spinning EL NASR SPINNING WEAVING&DYEING

 

ElMahdy EL-Aama Sons Company

For Textile & Deying

 

Modern Textile Abo Kamar

 

BIBTEX

 

Misr Spinning, Weaving and Pigmentary Beida Kafr El-Dawar Elokda group ( Happy Tex) STIA Cotton and More For Textile
HOUSE COVERS INDUSTRIES Aktan Misr ( Sehely ) Elsharkawy for Modern weaving United Textiles Nile linen group
MAC Carpet Arab Novelties for Weaving & Terry Co.

(Member of El Sheikh Group)

 

Fowatytex UNITED  FOR TEXTILES    (   EL  SEDAFY  ) Nile Textile Industries S.A.E
Misr Spain Awlad Shaker Hafez WAFA (Wafatex ) Hesham tex Elbrolosy co. For Weaving Santex for Textiles
AL AHRAM FOR INDUSTRIAL DEVELOPMENT Damietta Spinning and Weaving co. Kitotex

 

Zahret Elmehalla Weaving Co.
Elghannam Co. For Textile

 

Daro Industries MISR MEHALLA SPINNING &WEAVING

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>