“TM UNIFORM”  تعتزم افتتاح مصنع بأبورواش باستثمارات 300 مليون جنيه خلال 2019

وائل شرف مدير عام شركة “ TM UNIFORM & LINEN ”

وائل شرف مدير عام شركة “ TM UNIFORM & LINEN ”

كشف وائل شرف مدير عام شركة “ TM UNIFORM & LINEN ” عن اعتزام الشركة افتتاح مصنعها الجديد بمنطقة أبو رواش الصناعية في محافظة الجيزة باستثمارات تصل لنحو 300 مليون جنيه خلال العام المقبل.

وقال في تصريحات خاصة لـ” أموال الغد” إن المصنع الجديد يقام على مساحة 12 ألف متر أفقي و4 أدوار رأسي ويتيح ما يترواح بين 2000-2500 فرصة عمل، و يساهم في مضاعفة الطاقة الانتاجية للشركة من مليون قطعة حاليا لنحو 8 ملايين قطعة ، مشيرا إلى أن الشركة متخصصة في مجال الزي الرسمي ، والفراش ، والمناشف من خلال الاعتماد على القطن المصري جيزة 86.

وأضاف شرف أن الشركة تقوم حاليا بتصدير 60% من انتاجها إلى نحو 25 دولة في الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا وبدأت في دخول السوق الافريقي من خلال توريد بعض الشحنات إلى غينيا الاستوائية وتسعى خلال الفترة المقبلة إلى التوسع في أفريقيا بصورة كبيرة .

وأوضح أن قيمة صادرات الشركة خلال العام الماضي بلغت نحو 6 ملايين دولار ومن المستهدف وصولها لنحو 10 ملايين دولار خلال العام الجاري، مشيرا إلى أنه من المستهدف ايضا وصول حجم مبيعات الشركة محليا لنحو 100 مليون جنيه ، خاصة وان الشركة تقوم بتوريد منتجاتها إلى أكبر الفنادق في مصر والشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>