” شعبة  النقل الدولي” توقع مذكرة تفاهم مع ” الأكاديمية العربية للعلوم” لدعم القطاع 

جانب من توقيع شعبة النقل الدولي مذكرة تفاهم مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

جانب من توقيع شعبة النقل الدولي مذكرة تفاهم مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

وقعت شعبة النقل الدولي واللوجستيات بالغرفة التجارية بالاسكندرية مذكرة تفاهم مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا و النقل البحري تستهدف بحث سبل التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة بين الطرفين.

جاء ذلك خلال المدة التي نظمتها لجنة التدريب بالشعبة  تحت عنوان ” تنمية المهارات اللوجستية”،  بالتعاون مع الاكاديمية .

وأوضحت الشعبه في بيان لها، أن مذكره التفاهم بين الطرفين تأتي في اطار التعاون المثمر  و البناء بين الغرفة التجارية بالاسكندرية و  الاكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحري برئاسة الدكتور اسماعيل عبد الغفار.

وأضافت، أن  توقيع  مذكرة التفاهم يأتي بهدف دعم قطاع لنقل البحري واللوجستيات دراسياً من خلال دور الإكاديمية التعليمي في عدة قطاعات مختلفة.

وأشارت إلى أن مذكرة التفاهم بين الطرفين تدعم توفير الإكاديمية تخفيضات  للدارسين من أعضاء شعبة خدمات النقل الدولي واللوجستيات، بهدف تعزيز سبل التعاون بين الطرفين وإثراء الدراسات المتخصصة بالنقل واللوجستيات والأفرع الخاصة بها بدارسين جدد للقطاع .

ولفتت الشعبة، إلى أن  مذكرة التفاهم بين الطرفين تدعم عدة قطاعات حيوية ومهمة لقطاع النقل البحري واللوجستيات يأتي علي رأسها “ماجستير النقل الدولى واللوجستيات، وماجستير المعاملات الدولية القانونية والتجارية واللوجستيات، بالإضافة إلى ماجستير ادارة لوجستيات السياحة والنقل، وماجستير لوجستيات التقاضى وإنهاء المنازعات، بالإضافة إلى ماجيستير ادارة لوجيستيات التجارة الخارجية، وماجستير لوجستيات تصدير الحاصلات الزراعية، وماجستير لوجيستيات إدارة المستشفيات.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>