المصرية للتأمين التكافلي تحقق 130 مليون جنيه خلال 3 أشهر..وتسدد 63 مليوناً تعويضات

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة GIG

رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي حياة GIG

كشف رماح أسعد، العضو المنتدب للشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة “GIG“، عن تحقيق الشركة محفظة أقساط بقيمة 130 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام المالي الجاري 2018 – 2019.

وأوضح أسعد في تصريحات خاصة لـ«أموال الغد»، أن حجم التعويضات المسد\دة لعملاء الشركة بلغت حوالي 63 مليون جنيه خلال هذا الربع، مؤكداً على إلتزام الشركة بسداد كافة مستحقات العملاء.

وأشار إلى أن محفظة الأقساط الجديدة بالشركة بلغت حوالي 64 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام المالي الجاري 2018 – 2019، موضحاً أن الشركة تسعى لتعظيم حجم أعمالها مستقبلاً.

وأضاف أن الشركة تسعى دائماً لزيادة ملاءتها المالية لتدعيم توسعاتها في كافة الأنشطة التأمينية، مؤكداً على موافقة الجمعية العمومية للشركة لزيادة رأسمالها من 130 مليون جنيه إلى 200 مليون جنيه.

وتستهدف الشركة المصرية للتأمين التكافلي – حياة “GIG” تجاوز محفظة أقساطها الـ500 مليون جنيه خلال العام المالي الجاري 2018/2019، ويصل حجم عملاء الشركة إلى نحو 700 ألف عميل.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>