<

«انجل ييست إيجبت » تستهدف وصول قيمة صادراتها لـ 65 مليون دولار خلال 2019

صورة ارشيفية

تستهدف شركة ييست إيجبت ، نمو حجم صادراتها خلال العام المقبل 2019 بنحو 20% ، لتبلغ نحو 65 مليون دولار

وقال أحمد العزازي مدير مبيعات الشركة في تصريحات خاصة لأموال الغد، إنه من المتوقع أن تصل صادرات الشركة خلال العام الجاري الذي أوشك على الانتهاء نحو 53 مليون دولار ، مشيرا إلى أن الشركة تقوم بالتصدير لنحو 50 دولة في أفريقيا والدول العربية ، في حين توزع الشركة الأم في نحو 165 دولة حول العالم.

 وأضاف أنه من المستهدف أن تتراوح قيمة مبيعات الشركة في السوق المصرية خلال العام المقبل  ما بين 250- 350 مليون جنيه في مقابل 200 مليون جنيه متوقع تحقيقها خلال العام الجاري

وأوضح العزازي أن الشركة تمتلك مصنع لانتاج الخميرة ببني سويف باستثمارات تبلغ نحو 100 مليون دولار ، ينتج نحو 30 ألف طن سنوي من خلال 5 خطوط انتاج توفر نحو 600 فرصة عمل .

وأشار إلى أن الشركة تسعى إلى رفع حصتها السوقية في مصر من 60% حاليا لما يتراوح بين 70-75% خلال العام المقبل، لافتا إلى أن إجمالي استهلام مصر من الخميرة الجافة يصل لنحو 20 ألف طن سنويا.

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>