“متربوليتان مصر للاستشارات” تستهدف 750 مليون جنيه في حجم اعمالها خلال 2019

متربوليتان مصر للاستشارات

نجاتي : افتتاح فروع بالإسكندرية وأسيوط خلال الربع الأول من عام 2019 

أكد الدكتور خالد نجاتي رئيس مجلس إدارة شركة متربوليتان مصر للاستشارات، أن شركته تعتزم الوصول بإجمالى حجم الأعمال خلال 2019 المقبل لما يقترب من الـ 750 مليون جنيه، فضلاً عن إفتتاح متروبوليتان مصر لعدد من الفروع الجديدة، مؤكداً ان البداية ستكون بالإسكندرية وأسيوط خلال الربع الاول من عام 2019 .

وأضاف نجاتي قائلاً،  إن الشركة قامت بتوقيع العديد من العقود خلال عام 2018 حيث وقعت مايقرب من  18 عقداً في العديد من القطاعات أبرزها قطاع الطاقة، القطاع الصناعي، الزراعي، وقطاع المقاولات.

وتابع نجاتي قائلاً، أن أحدث عقود الشركة هو عقد لتوفير طائرة لصالح شركة استثمارية كبري تعمل في مجال حجز الطائرات الخاصة لرجال الاعمال وجاري توفير تمويلها عن طريق أحدي شركات التأجير التمويلي بقيمة 680 ألف دولار .

وكشف الدكتور خالد نجاتي،  عن نيته للترشح لرئاسة الاتحاد الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والذي يتخذ الهند مقراً دائم له منذ أكثر من 30 عام وذلك خلال العام المقبل،  حيث أنه كان يشغل منصب نائب الاتحاد الدولي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في الفترة من عام 2012 الي عام 2015 .

من جانبه قال شريف شوقي مدير تطوير الاعمال بالشركة، أن متروبوليتان مصر تتطلع إلي تدبير تمويل لعملائها من المشروعات الصغيرة والمتوسطة وكذلك الكبري يقترب من الـ 750 مليون جنيه من خلال التركيز علي تسويق خدمات الشركة وتعيين فريق مميز من موظفي تطوير الاعمال .

وأوضح شريف،  أن متروبوليتان مصر للاستشارات،  تقدم العديد من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء والتي من أبرزها التأجير التمويلي والتخصيم التمويلي وتصحيح الملف الإئتماني، فضلاً عن تمتع الشركة بالعديد من المزايا حيث أنها تتميز بالسرعة في توفير التمويل في فترة لاتتعدي الـ 3 أشهر وتساعد العميل في الحصول علي الموافقات المبدئية خلال شهر واحد فقط ، بالإضافة لتعاملنا مع كافة البنوك وشركات التأجير التمويلي والتخصيم العاملة بالسوق المصرية بأقل فائدة وأيسر الاجراءات.

يذكر ان متروبوليتان مصر كانت قد عقدت مؤخراً ورشة تدريبية لموظفيها وذلك في ضوء حرصها علي مواكبة اخر التطورات في سوق المال والاعمال، حيث قام الدكتور خالد نجاتي رئيس مجلس ادارة متروبوليتان مصر بتدريب الموظفين علي أحدث المدخلات التي طرأت علي القطاع سواء كان المصرفي او غير المصرفي.

وخلال ورشة العمل وإنطلاقاً من إيمان متروبوليتان مصر للاستشارات بان السوق المصرية سوق واعدة وان الاقتصاد المصري بدأ خلال الفترة الأخيرة في التحسن وذلك بشهادة كافة المؤسسات الدولية التي اشادت بنجاح خطة الاصلاح الاقتصادي التي اتبعتها مصر، أعلن الدكتور خالد نجاتي عن خطة الشركة المستهدفة خلال عام 2019 .

الجدير بالذكر ان متروبوليتان مصر تأسست في عام 2007 من أجل تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والإئتمانية للمؤسسات أو للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة على حد سواء.

وتعد متروبوليتان مصر هي الشريك الأمثل للمؤسسات و للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة وكذلك الكبري لانفرادها بتقديم جميع الخدمات المالية و الائتمانية.

وتعتبر أولى الشركات التي اُنشئت في مصر من أجل العمل جنبا إلى جنب مع المشروعات الصغيرة والمتوسطة لزيادة وعيهم الائتمان وتدبير التمويل للمشروعات بأنواعها سواء التمويل المصرفي أو غير المصرفي من جهه وكذلك تدبير الإستحوازات و التمويل اللازم  للمشروعات الكبري.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>