<

مصر للتأمين تقتنص وثيقة المسئوليات وخيانة الأمانة لـ«المصرية للمطارات» بإجمالي 9 مليارات جنيه

الشركة المصرية للمطارات

كشفت مصادر مطلعة عن إقتناص شركة مصر للتأمين وثيقة التأمين ضد أخطار المسئوليات وخيانة الأمانة لصالح الشركة المصرية للمطارات بإجمالي 9 مليارات جنيه.

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة، أن الوثيقة تضمنت تغطية المسئوليات شاملة على الوفاة والإصابة الجسمانية والتلفيات التي تتعرض لها ممتلكات الغير، وكذلك الأضرار الناتجة فقد الأمتعة للغير أو التلفيات التي يلحق بها بحدود 500 مليون دولار، بما يعادل نحو 8.9 مليار جنيه.

وأضافت المصادر أن الوثيقة شملت أيضاً على تغطية خيانة الأمانة وفقد النقدية للعاملين وأمناء العهد والمخازن بالشركة المصرية للمطارات بإجمالي مبالغ تصل إلى نحو 119 مليون جنيه.

اسكان للتأمين تقتنص تغطية أخطار عطل الماكينات بإجمالي مبالغ 1.6 مليار جنيه

وأشارت إلى أن شركة اسكان للتأمين نجحت في إقتناص تغطية كافة الأخطار الناتجة عن عطل الماكينات والآلات والمعدات التابعة للشركة المصرية للمطارات بإجمالي مبالغ تصل إلى 1.6 مليار جنيه.

وكانت قد طرحت الشركة المصرية للمطارات مناقصة عامة لتغطية 3 أخطار تضمنت المسئوليات تجاه الغير وخيانة الأمانة وعطل الماكينات، وتنافست 3 شركات على الأخطار الثلاثة ضمت مصر للتأمين والمجموعة العربية المصرية للتأمين «GIG» ورويال للتأمين.

بينما تقدمت شركتي اسكان للتأمين ووثاق للتأمين التكافلي – مصر لمنافسة الشركات الثلاثة السابقة على تغطية خطر عطل الماكينات فقط، وتنافست الجمعية المصرية للتأمين التعاوني «CIS» مع الشركات الثلاثة لتغطية أخطار خيانة الأمانة.

 

 

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>