” SEVEN SKY “: تستهدف زيادة حجم مبيعاتها 10% خلال 2019.. وتضخ 3 ملايين جنيه لزيادة الطاقات الإنتاجية

السلع الأساسية الغذائية

السلع الأساسية الغذائية

تستهدف شركة ” SEVEN SKY ” للصناعات الغذائية زيادة حجم مبيعاتها بنسبة 10% سواء في السوق المحلية أو التصدير خلال العام المقبل، بالإضافة إلى تعزيز الطاقات الإنتاجية للشركة بنفس النسبةوقال عبد الظاهر الجمال المدير العام للشركة في تصريحات خاصة لأموال الغد، إن قيمة مبيعات الشركة خلال العام الجاري من المتوقع أن تصل لنحو 300 مليون جنيه ، موضحا أن قيمة مبيعات الشركة في السوق التصديري سوف تصل لنحو 200 مليون جنيه، بينما تصل بالسوق المحلية نحو 100 مليون جنيه.

وأوضح أن الشركة تقوم بالتصدير وذلك تحت العلامة التجارية KENZY لنحو 32 دولة منها ” السعودية، المغرب، ليبيا، السودان، فلسطين، الاردن، لبنان، تركيا، سوريا ، اليمن، موريتانيا، جورجيا، البحرين، زامبيا، بولندا، الكويت، العراق، تنزانيا، السويد، الجزائر، بوروندي، رواندا، كينيا، الصومال، رومانيا”.

 

وأضاف الجمال أن الشركة تعمل على تعزيز صادراتها من خلال المشاركة في المعارض الدولية سواء في مصر مثلما تم في معرض فوود افريكا بنصر الذي اختتمت فعالياته مؤخرا بالقاهرة حيث شهد إجراء عدد من التعاقدات العام المقبل، و تبدأ غدا المشاركة في معرض العراق الدولي في دورته السادسة للحاصلات الزراعية والصناعات الغذائية خلال الفترة من 16-19 ديسمبر الجاري، كما تشارك في معرض جلفود دبي الذي يقام خلال الفترة من 17-18 فبراير 2019.

 

وأشار  إلى أن الشركة تركز في إنتاج مجموعة واسعة من المنتجات تتمثل في ” معجون الطماطم ، صلصة الطماطم ، الندرات الطماطم ، الكاتشب ، المربى “، حيث تقوم بتحويل نحو 400 طن طماطم يوميا إلى مركزات طماطم، لافتا إلى أن مصنع الشركة ببرج العرب يضم نحو 7 خطوط تعبئة بالإضافة إلى خط للمركزات ويتحدث نحو 400 فرصة عمل.

ونوه بأن الشركة تقوم حاليا بإجراء توسعات في مصنعها لإضافة خطي إنتاج بتكلفة تصل لنحو 3 ملايين جنيه ، لافتا إلى أنه من المتوقع بدء تشغيلها في منتصف 2019 لزيادة الطاقة الإنتاجية بنسبة 10%.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>