روسيا تنشأ شركة لإدارة منطقتها الصناعية بمحور قناة السويس.. قريبا

كشف فاسيلي أوسماكوف نائب وزير التجارة الروسي أن الفترة المقبلة ستشهد تأسيس شركة تابعة لمركز تنمية الصادرات الروسي لإدارة المنطقة الصناعية الروسية في مصر، لافتا إلى أن المنطقة تمثل فرصة هامة لزيادة الصادرات الروسية لأسواق القارة الإفريقية.

وأشار خلال لقائه مع المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، إلى أن الحكومة الروسية تسعى لتوطين الصناعات الروسية المتطورة على أرض مصر، موجها الدعوة للشركات المصرية للمشاركة بأحد أكبر المعارض المقامة على أرض روسيا وذلك خلال الفترة من 11-17 أكتوبر من العام المقبل.

وأكد أوسماكوف حرص بلاده على دفع العلاقات الاقتصادية المصرية الروسية لمستويات غير مسبوقة وتحقيق الاستفادة القصوى من العلاقات السياسية المتميزة التي تربط القاهرة وموسكو خلال المرحلة الحالية وترجمتها لمشروعات تعاون ملموسة تخدم الاقتصادين المصري والروسي على حد سواء.

ولفت أن العام المقبل سيشهد تنظيم أكبر معرض مصري روسي بالقاهرة تحت اسم “آرابيا” وذلك خلال الفترة من 10-13 أكتوبر 2019 وذلك بمشاركة دوائر الأعمال العربية بصفة عامة والمصرية والروسية بصفة خاصة، مشيرا إلى أن المعرض يضم مجالات الصناعات الثقيلة، والمعدات ، والآلات، والنقل، والطاقة.

اترك تعليقاً

البريد الالكترونى الخاص بك لن يتم نشره. حقول مطلوبة *

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>